غدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب موقعا إخباريا لـ نشره أخبارا مغلوطةالدنبوقي : النساء هُن الأولى بالرعاية والحضور في جميع المؤتمراتالمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يستعرض جهود مصر في نشر ثقافة التسامحللمرة الرابعة.. مصر ترسل شحنات مساعدة لجنوب السودان ..صورالمسرح يفرقهم والسينما والدراما تجمعهم.. هكذا حال نجوم "مسرح مصر"بعد الاطمئنان على ابنه وإلحاقه بجامعة أمريكية.. أحمد السقا يعود لـ"العنكبوت"بعد أغانى الحزن والعتاب والكآبة.. 7 مطربين يعودون للرومانسية أبرزهم جورج وسوفدوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يقع في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا بـ الشوط الأول60 دقيقة.. ساديو ماني يحرم محمد صلاح من فرصة تسجيل هدف التقدم لـ ليفربولحارس نابولي يحرم محمد صلاح من فرصة ذهبية لتسجيل هدف تقدم ليفربولبالفيديو .. تير شتيجن يتصدى لضربة جزاء ببراعة.. ويحرم رويس من الهدف الأولنابولي يباغت ليفربول بهدف قاتل من ضربة جزاء مثيرة.. فيديوبيراميدز يتعاقد مع المدافع الإيفواري ويلفريد كانونبعد منافسة شرسة مع بيراميدز.. الجونة يضم احمد حمدى من الاهلى بالبيع النهائى.. تفاصيل2 - صفر.. ليفربول يستهل حملة الدفاع عن دوري أبطال أوروبا بخسارة قاسية أمام نابولي

غلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمر

   -  
كلف اللواء طارق الباز، رئيس مجلس مركز ومدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، بشن حملات مكبرة تمكنت من إعدام منتجات لحوم بحملة على المطاعم بمدينة ميت غمر، وحررت مذكرة إغلاق مطعم لوجود مخالفات.

ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية

قاد الحملة محمد البيلي، نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر، واستهدفت المطاعم بمدينة ميت غمر بالتعاون مع الطب البيطري والصحة والتموين.

وأسفرت الحملة عن إعدام 10 كيلو جرامات عجينة حواوشي، و5 كيلو جرامات بانيه، و6 كيلو جرامات سجق، و5 كيلو جرامات جبنة رومي غير صالحين للاستخدام الآدمي؛ لتغير في الخواص الطبيعية والرائحة الكريهة بمطعمي فطير وبيتزا وكريب بشارع بور سعيد.

وجرى تحرير مذكرة غلق لمطعم بشارع بور سعيد؛ لوجود مخالفات صحية به وتحرير 3 محاضر بيئية، و3 محاضر تموينية، و3 محاضر مخالفة قوانين صحية. غلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمر غلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمر غلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمر غلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمر غلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة