هل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973صور العملات الأثرية المضبوطة بمطاري الأقصر وأسيوط"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري"التعليم" تكرم أبطال العالم لكرة اليد: 10 آلاف مكافأة لكل لاعبأهالي سمالوط يشيعون جنازة الشهيد المجند "مصطفى سيد"مصرع 12 شخصا وفقدان العشرات في غرق سفينة سياحية بالهندضبط المتهمين باستدراج سائق وسرقة دراجته البخارية بالإكراه في الشرقية«جنايات القاهرة» تستمع لشهادة ضابط الأمن الوطني في «محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» (تفاصيل)الدفاع بـ«كتائب حلوان» قدم 15 دفعًا قانونيًا لتبرئة ساحة 3 متهمين من الانضمام لجماعة إرهابيةفتاة تشنق نفسها في «مروحة السقف» بسوهاج: «أسرتها أرغمتها على الزواج»سيارة شركة مقاولات تدهس موظفًا أسفل «دائرى الجيزة»تأجيل محاكمة المتهمين بـ«كتائب حلوان» لـ17 سبتمبرانهارت عليهم كتل صخرية.. مصرع ٤ منقبين عن الذهب بمرسى علم3 جامعات أمريكية تبحث سبل التعاون في مجال البحث العلمي مع جامعة الزقازيقشاهد.. وكيل تعليم الفيوم يُكرّم موجهي الرياضياتبالصور .. حملة تموينية مكبرة ورفع الاشغالات في بيلا بكفر الشيخدورة تدريبية لرفع كفاءة أخصائي التطوير التكنولوجى بتعليم الإسكندريةالأربعاء.. كلية الزراعة بالفيوم تحتفل بحصولها على الاعتمادأمين الفتوى بدار الإفتاء غداً فى جامعة الفيوم

محافظ الغربية: الانتهاء من ترميم وتسقيف 74 منزلا كمرحلة أولى لمشروع سترة

   -  
أعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية عن الانتهاء من تسقيف وترميم داخلي لـ 74 منزلا خاصا بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة بتكلفة قاربت 3 ملايين جنيه كمرحلة أولى لمشروع سترة.

استعدادات محافظة الغربية لمواجهة السحابة السوداء

جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين المحافظة ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي والإسكان لتوحيد الجهود لدعم القرى الأكثر احتياجًا من الناحية الاجتماعية وتوفير المسكن الملائم للحالات الأولى بالرعاية وتطوير الخدمات التي تلبي احتياجاتهم.

وجرى الانتهاء من تطوير 25 منزلا بمركز كفر الزيات تمثلوا في (15 منزلا بقرية منشأة سليمان - 4 منازل بقرية قليب إبيار- 5 منازل بقرية مشله - منزل بقرية دلبشان)، و29 منزلا بمركز قطور تمثلوا في ( 5 منازل بقرية الدميرى – 5 منازل بقرية سماتاى – 9 منازل بقرية الشين - 2 منزل بقرية ميت الشيخ – 4 منازل بعزبة وهبي – 4 منازل بعزبة بدوى).

كما تم الانتهاء من 11 منزلا بمركز بسيون تمثلوا في (4 منازل بقرية كفر الحمام – 4 منازل بقرية شبراتنا – منزل بقرية كفر الدوار - 2 منزل بقرية جناح).

وفى مركز طنطا تم الانتهاء من 6 منازل بقرية منشية جنزور، وكذا 3 منازل بمركز السنطة في قرية ميت الليث.

وفى السياق ذاته؛ قدم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة مصر الخير على عملها المجتمعي بالمحافظة، مؤكدًا على دور المجتمع المدني في المشاركة الإيجابية لتحقيق التنمية في مختلف المجالات بالمناطق الأكثر إحتياجًا، مشيرًا إلى متابعته الدورية لأعمال التوزيع العادل للعمل الخيرى بالمحافظة للوصول إلى المستحقين والأولى بالرعاية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة