وزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصريبث مباشر مباراة أستون فيلا و آرسنال بالدوري الإنجليزي .. شاهدبث مباشر.. مباراة روما وبولونيا من مسابقة الدوري الإيطالي.. شاهدكيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المال

محافظ القليوبية يناقش دعم مستعمرة الجزام بالخانكة وإقامة نادى للشباب

   -  
ناقش الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، دعم وتطوير مستعمرة الجزام بالخانكة بالتعاون مع جمعية كريتاس مصر الخيرية، ضمن البروتوكول الموقع منذ عدة سنوات ماضية لدعم ورعاية المستعمرة، حيث تم مناقشة تفعيل البروتوكول لإنشاء وإقامة نادى للشباب وحضانة للأطفال ومشغل للسيدات ومستوصفات طبية للكشف عن المرضي.
 
وحضر الإجتماع اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، ومجدي جرس مساعد المدير العام لجمعية كريتاس مصر، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، ومحمود الصبروت مدير عام الشباب والرياضة، ومجدي حسين مدير عام التضامن الإجتماعي.
 
ومن جانبه تقدم المحافظ بالشكر للجمعية مشيدا بالمجهود الذي يبذله فريق العمل وما يقدمونه من خدمات وفعاليات للمرضى، مشيراً إلى أن هذا المرض لا يحتاج فقط إلى أطباء بل يحتاج إلى قلوب تتمتع بصفات الإيثار والعطاء وتحمل المسئولية تجاة فئة غالية من أبناء هذا الوطن.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة