الظهور الأول لشقيق كيت ميدلتون وخطيبته.. وداها فين فى أول خروجة؟محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير بمحيط مسجد سيدي عبد الرحيم القنائيمحافظ القليوبية: انطلاق حملة التطعيمات الدورية بالمدارس15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه «قنا - سفاجا» |صورالقليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعديةمباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) فرص متبادلةابن الملك رمسيس الثاني.. شاهد جمال مقبرة مرنبتاح بوادي الملوك"خير أنيس"..عم سمير يقضي 50 عاما في صحبة الحمام (فيديو وصور)"البسوا المموه وادعموا السياحة"... زائرة تلتقط صورا تذكارية بالأهراماتحورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديددولة التلاوة.. تعرف على رحلة قارئ مسجد إبراهيم الدسوقي مع القرآنتضامنًا مع شهيد الشهامة.. هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قناشركة المياه تزف بشرى لأهالي البحر الأحمرحبس صاحب شركة بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصرإحالة صاحب محل بقالة للمحاكمة بتهمة الغش التجارى بحلوانقبل انطلاق القسم الثاني .. خريطة صراع الأندية علي المديرين الفنيينصدمة.. شطة: هذا النادي بديلا للزمالك في السوبر الإفريقيقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالكبنتيجة 1-1.. تعادل وادي دجلة والاتحاد بعد 26 دقيقة من مباراتهما في الدوريكفى الله المؤمنين شر القتال.. رئيس الوداد يفجر مفاجآت بشأن فضيحة رادس

حبس عامل اعتدى على طفل بطريقة وحشية بقرية بالشرقية

   -  

قررت نيابة أولاد صقر، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس عامل، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالاعتداء على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الصغير ونجل المتهم فى قرية "بني حسن" التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، وقررت النيابة عرض الطفل علي الطب الشرعي.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لقيام شخص بالتعدي على طفل بطريقة وحشية، وذلك بعد مشاجرة بين الطفل ونجل الرجل في قرية "بني حسن" التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، ما تسبب في كسر أسنانه وإصابته بجرح قطعي.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة أولاد صقر، برئاسة الرائد هاني صفوت، رئيس المباحث، وبإشراف العقيد شريف حمادة، رئيس فرع البحث بقطاع الشمال، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.م.إ.م" 49 سنة، عامل، مُقيم بذات الناحية، وجرى ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة