الشاى الأخضر وفرشاة أسنان..وصفات طبيعية لتكثيف الرموشبميزانية 500 جنيه.. شاب نوبى بدأ مشروع تصميم الملابس الأفريقية فى مصرلو فى بداية حياتك.. 5 أسباب تجعلك تختار العمل الحر بديلا للوظيفةرئيس الوزراء يفتتح مكتب التوثيق المُطور بديوان عام محافظة بورسعيد"القومي للمرأة": إطلاق أول لعبة في مصر لتعليم الأطفال المساواة بين الجنسين"المحامين": تكليف لجنة القبول بالنقابة بإعداد مشروع لمراجعة ضوابط القيد"الأورمان" تستكمل حملة "اكفل.. استر.. وجوز" بدعم زواج 20 فتاة بالمنوفية"المصرية للكهرباء" توقع عقدًا بـ80 مليون جنيه لتنفيذ محطة محولات بلاطرئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام ببورسعيدمصر تقدم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال"المصرية للكهرباء" توقع عقدًا لإنشاء محطة الحوامدية بقيمة 587,4 مليون جنيهصورة .. صفحة اتحاد الكرة لـ" حسام البدرى " : مرحبا بكسوبر كورة.. أول تصريحات حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا للمنتخبحسين عبد اللطيف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائيةاتحاد الكرة : التصويت بالإجماع على تولي البدري تدريب المنتخب بعد إعتذار جلالالهجوم على البدرى وراء استبعاد متعب من منصب مدير المنتخبعمرو فتحى مشرفا على لجنة المسابقات باتحاد اليدسوبر كورة.. أرقام مذهلة فى مسيرة حسام البدرى قبل تدريب المنتخبالبدري :أعاهد الله و الحكومة برفع راية المنتخب فى كل المحافلتعديل تشكيل اللجان العلمية.. وقرار جديد بشأن جامعات قبرص

وزير إسرائيلي: التطورات السورية جزء من مواجهة عسكرية مباشرة مع إيران

-  
"وزير إسرائيلي: التطورات السورية جزء من مواجهة عسكرية مباشرة مع إيران"

في أعقاب شن تل أبيب جولة جديدة من الغارات على سوريا، أعلن وزير التعاون الإقليمي، تساحي هنجبي، أن معركة عسكرية مباشرة تدور بين إسرائيل وإيران،  متهما إيران بالتخطيط لإطلاق "مئات طائرات مسيرة متفجرة" على إسرائيل، بهدف "قتل إسرائيليين ويهود"، وذلك في تضارب واضح مع تصريحات الجيش الإسرائيلي التي تقدر عدد هذه الدورنات ببضعة عشرات أو أقل.

وقال الوزير الإسرائيلي، إن إيران تحاول إرهاق إسرائيل من خلال تمويل جماعات إرهابية عند حدودها الشمالية والجنوبية "في إشارة إلى لبنان وسوريا وقطاع غزة"، مضيفا أن هناك مواجهة عسكرية مباشرة لم يكشف إلا جزء صغير منها، وأنها بدأت من سوريا، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ونفى هنجبي، وجود أي دواع سياسية وراء اعتراف إسرائيل الفوري بقصفها سوريا الليلة الماضية، مدعيا أن هذا القرار جاء لـ "التشجيع على أصوات معارضة في إيران يحتجون على عدوان نظامها على إسرائيل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة