العربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يوما

بالصور.. أودي A6 سيارة جديدة تنضم للقطاع الفاخر بمصر في 2019

   -  

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة أودي التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية عن الجيل الثامن من أيقونتها A6 العائلية في يوليو الماضي، وأوضحت أنها تتمتع بالمزيد من الرحابة مقارنة بالجيل السابق على الرغم من زيادة الأبعاد الخارجية بضعة ملليمترات فقط؛ حيث يبلغ طولها 4.94 متر.

وتعمل السيارة الجديدة التي تنضم إلى عائلة أودي في مصر لأول مرة في 2019 بنظام دفع أمامي مكون من محرك TFSI رباعي السلندرات سعة لترين معزز بشاحن تربو بقوة 245 حصان وسرعة قصوى 250 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

ومن الناحية التقنية ترتبط السيارة ارتباطا وثيقا بالموديلين A7 و A8؛ فهي تستعير من موديلي الفئة العليا قمرة القيادة الخالية من المفاتيح تقريبا، مع أجهزة رقمية، وشاشتين لمسيتين الأولى قياس 10 بوصة بالكونسول الأوسط والثانية 8.5 بوصة أسفل الكونسول.

ومن المقرر تقديم السيارة الجديدة التي تنافس في قطاع السيدان متوسطة الحجم العائلية في السوق المحلي بباقة من وسائل الراحة في مقدمتها مقاعد جلدية مزودة بأنظمة تدفئة، وزجاج أمامي عازل للصوت والحرارة، ومكيف هواء رباعي التوجيه ومساند يد أمامية من الجلد وحاملات أكواب وجيوب أمامية وخلفية.

أما وسائل الأمان القياسية بالسيارة بينها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظامي ESP وEBD للتوازن الإلكتروني، ونظام كشف النقاط العمياء و ثمان وسائد هوائية تعمل بنظام AABS المتطور ومساعد الفرامل BA ونظام مراقبة الحارة المرورية.

وعن أنظمة الترفيه المتوفرة بالسيارة ففي مقدمتها نظام صوتي عالى النقاء وبلوتوث وAUX وواجهة iPod واتصال بشبكة الإنترنت وMP3 وكارت SD ومخارج USB وكومبيوتر رحلات.

السيارة مجهزة كذلك بأنظمة المساعدة التي يتقدمها مصابيح أمامية تكيفية ومصابيح LED أمامية وخلفية وعجلة قيادة كهربائية ومساحات حساسة للمطر ومساعد صف السيارة الآلي، وإضاءات ماتريك ومجموعة من الكاميرات والحساسات المثبتة خلف شبك التهوئة الأمامي تعمل على استكشاف الطريق لتحقيق أعلى معدل من الأمان للركاب.

وتتوفر أودي A6 موديل 2019 في الأسواق الأمريكية بأسعار تبدأ من 70.750 دولار (مليون و170 ألف جنيه مصري) تقريبًا، ذلك في حين تشير تقارير إلى أن سعر السيارة في مصر سيكون نحو مليون و300 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة