طرق وقائية لمنع انتشار عدوى الأنفلونزا الموسمية بين أطفال المدارسسعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديو

نيوكاسل يونايتد يقهر توتنهام فى عقر داره بالدورى الإنجليزى

   -  
جويلانتون لحظة تسديدة كرة الهدف

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا ثمينًا على مضيفه توتنهام هوتسبير، بهدف نظيف، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز، على ملعب وايت هارت لين.
نجح نيوكاسل فى تسجيل هدف المباراة الوحيد، عن طريق جويلانتون بعد عرضية من البديل كريستيان أتسو.
بتلك النتيجة، يحقق نيوكاسل الفوز الأول له هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 3 نقاط فى المركز 19، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة الرابعة فى المركز السابع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة