الصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى عين شمس دون إصاباتاستكمال محاكمة المتهمين باستخدام "فحم الكوك" فى استخراج الذهب دون ترخيصالقبض على عاطلين لإتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباترادار المرور يضبط 1756 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةكثافات مرورية أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى بسبب حادث تصادم 4 سياراتاليوم.. استكمال مرافعة الدفاع في محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدى معطفًا أسود أنيقًا

   -  

انضم كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال اليوم الأحد.

وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بذلة أنيقة ورابطة عنق حمراء.

حافظت كيت الجميلة على الحد الأدنى، من أدوات التجميل، ونسقت إطلالتها الأنيقة، مع زوجين من الأقراط الأنيقة، وأبرزت جمال شعرها البني، وظهر شعرها مربوطًا فى تسريحة لطيفة.

كما تم تصوير تشارلز أمير ويلز، 70 عامًا، وكاميلا دوقة كورنوال، 72 عامًا، وهم يصلون إلى الكنيسة بالقرب من بالمورال، حيث يقضي أفراد العائلة المالكة حاليًا عطلاتهم الصيفية.

الأمير ويليام
العائلة المالكة
الملكة
العائلة المالكة
تشارلز وكا ميلا
كيت ميدلتون
كيت والملكة
كيت
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة