السيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المرانبعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجادأزمة دوري الأبطال لم تنته.. الوداد يتجه لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار تتويج الترجيفاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفةاخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاجاَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني"3 وزراء يتابعون "ميكنة" التأمين الصحي الشاملبورصة وول ستريت تتراجع بعد الهجوم على منشأتين سعوديتين للنفط الخاممدبولي يعلن بدء سداد المستحقات المتأخرة للمصدرين والمصنعينرئيس المصري غاضبا لـ في الجول: اتركوا إيهاب جلال في حالهالسحر والخيال.. كوبر فيلد العرب يحكى أسرار 24 عامًا عن العمل بالسيرك1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصورمقتل مبيض محارة على يد طالب ثانوى لخلافات على سباق الموتوسيكلات بالدقهليةضبط عاطلين وبحوزتهما 9 كيلو مواد مخدرة بقرية الشعراء بدمياطالمتهمين بسرقة الشركات فى عابدين: نفذنا 3 حوادث سرقة بأسلوب كسر القفل

هاني شاكر: أتمنى مشاركة مطربين عرب في مهرجان "القلعة الدولي"

-  
"هاني شاكر: أتمنى مشاركة مطربين عرب في مهرجان "القلعة الدولي""

أعرب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن سعادته البالغة بانعقاد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى، قائلا إن المهرجان أثبت وجوده الفترة الماضية، ويُثبت حاليا وجوده في دورته الحالية، متمنيًا أن يستقطب المهرجان مطربين عرب خلال دوراته المقبلة، وذلك خلال تصريحات خاصة على شاشة "TeN".

وأضاف "شاكر"، أن مهرجان القلعة الدولي يقام في مكان ساحر، كما أن جمهوره رائع للغاية، معربًا عن تمنياته في وجود أكثر من مهرجان موسيقي في مصر، لافتا إلى أن مصر تُعد بلد للفن في العالم العربي، ولكن لا يوجد بها مهرجانات موسيقية سوى مهرجان الموسيقي العربية والقلعة الدولي.

وتابع: "أتمنى دار الاوبرا يعملوا مهرجانات تانية في محافظات مصر كلها، ويكون فيها مطربين عرب يشاركونا فرحتنا، ومعظم الحضور أعمار سنية مختلفة، فيه تواصل أجيال مستمر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة