السويدي إديوكيشين تستثمر 7 مليارات جنيه في جامعات المعرفة بالعاصمة الجديدة"التعمير والإسكان" يشارك في مبادرة المركزي للتمويل العقاري لمتوسطي الدخلالدولار يفقد قرشين خلال دقائق في عدد كبير من البنوك.. ويسجل 16.34 جنيهالأرصاد الجوية: لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار في الوقت الحالي رغم كثرة السحبوفد مشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية يزور سوهاجالمعلم المساعد له الحق في إجازة خاصة بدون مرتب لمرافقة الزوجعودة حركة المرور لطبيعتها بـ"إسكندرية الصحراوي" بعد رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقلصندوق التنمية يبدأ اختيار المتقدمين لـ صنايعية مصر .. اعرف التفاصيلصور.. مصورون عالميون يناقشون انتهاكات الحياة البريةسوهاج بلد الأحلام والثقافة.. مشروع لـ وزارة الثقافةالفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر‎المجلس الخاص يعتمد الجزء الثاني من الحركة القضائية لمجلس الدولةتأجيل محاكمة 304 متهمين في قضية محاولة "اغتيال النائب العام المساعد" لـ29 سبتمبرخلال يوم.. ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و26 حالة قيادة تحت تأثير المخدرللأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديو

حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية

-  
"حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية"

قررت نيابة أولاد صقر، اليوم، حبس عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا، بعد تشاجره مع ابنه في قرية بني حسن، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كما قررت النيابة، في وقت سابق، عرض الطفل على المستشفى، لتحديد ما به من إصابات ومدة العلاج، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو عبدالرؤوف، مدير مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من "محمد.إ.ع"، عامل مقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر يفيد باتهام جاره "السيد.م.إ.إ"، 49 عاما، عامل في شركة، بالتعدي على ابنه "معاذ" 9 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بالضرب وإسقاطه على الأرض، ما أسفر عن إصابة الطفل بجرح في الفم وكسر بـ 3 أسنان وكدمات بالذراع بعد تشاجره مع ابن المعتدي.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث لشمال الشرقية وتم ضبط المتهمم والذي انكر ارتكابه الواقعة أمام المباحث.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر من خلاله مشاجرة بين طفلين، وقيام والد أحدهما بالتعدي على الطفل الآخر وطرحه أرضا بطريقة عنيفة، ما أدى إلى إصابته.

وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين طفلين "9 سنوات"، مقيمان بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وقيام والد أحد الأطفال بالتعدي على الطفل الآخر على خلفية المشاجرة.

قام والد الطفل المعتدى عليه بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بفض المشاجرة بين الطفلين حدثت إصابة الطفل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة