السفير أحمد رشيد: إقبال من المواطنين والتزام بالإجراءات الاحترازية في انتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوكمامات مجانية للناخبين.. محافظ أسيوط: لا شكاوى في أول يوم من انتخابات الشيوخ.. فيديومحافظ أسوان: انتخابات مجلس الشيوخ تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين.. فيديوالقومي للمرأة: التصويت في فترة المساء يكون أكثر من الصباح.. فيديوسقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورليلة القبض على عاطل متهم بالاتجار فى الأستروكس فى إمبابةتعرف على المقاعد الفردية بكل دائرة بانتخابات الشيوخ فى 27 محافظةطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيقكيف كانت الحياة الريفية فى أواخر بريطانيا الرومانية؟ اكتشاف أثرى يجيبطلاب 12 كلية بجامعة القاهرة يواصلون اليوم امتحانات السنوات النهائيةالإسكان: بدء تسليم 720 شقة بـ"دار مصر" في القاهرة الجديدة 23 أغسطس20 أغسطس.. آخر موعد للتقديم لحجز شقق جنة وسكن مصر ودار مصروزير الإسكان: تسليم 336 شقة بالمرحلة الثانية بـ"دار مصر" بالعبور.. 30 أغسطس16 أغسطس.. بدء تسليم 716 شقة بـ"سكن مصر" في 6 أكتوبر الجديدةتعرف على موعد فتح اللجان في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصطفى قمر يشوق جمهوره بأغنية "حبك على جبينى" من ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"عمرو دياب يحمل دينا الشربينى خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديوديزنى تعلن الموافقة على طرح Mulan بدور العرض بالصين فقطرئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاء

حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية

-  
"حبس الأب المعتدي على طفل بعد تشاجره مع ابنه في الشرقية"

قررت نيابة أولاد صقر، اليوم، حبس عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا، بعد تشاجره مع ابنه في قرية بني حسن، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كما قررت النيابة، في وقت سابق، عرض الطفل على المستشفى، لتحديد ما به من إصابات ومدة العلاج، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو عبدالرؤوف، مدير مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من "محمد.إ.ع"، عامل مقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر يفيد باتهام جاره "السيد.م.إ.إ"، 49 عاما، عامل في شركة، بالتعدي على ابنه "معاذ" 9 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بالضرب وإسقاطه على الأرض، ما أسفر عن إصابة الطفل بجرح في الفم وكسر بـ 3 أسنان وكدمات بالذراع بعد تشاجره مع ابن المعتدي.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث لشمال الشرقية وتم ضبط المتهمم والذي انكر ارتكابه الواقعة أمام المباحث.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر من خلاله مشاجرة بين طفلين، وقيام والد أحدهما بالتعدي على الطفل الآخر وطرحه أرضا بطريقة عنيفة، ما أدى إلى إصابته.

وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين طفلين "9 سنوات"، مقيمان بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وقيام والد أحد الأطفال بالتعدي على الطفل الآخر على خلفية المشاجرة.

قام والد الطفل المعتدى عليه بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بفض المشاجرة بين الطفلين حدثت إصابة الطفل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة