«الأعلى للإعلام» يحجب موقعًا وينذر 10 أخرى في واقعة «معلمة بورسعيد»أبو الغيط: الدول العربية تدعم الرؤية المصرية والسودانية بشأن سد النهضة«الأورمان» تدعم زواج 1725 يتيمة في بني سويفالسبت.. قطع المياه عن 18 قرية في الإسكندرية والبحيرة للصيانة150 طالبًا يشاركون في المهرجان الرياضي للدراجات في السويسلأول مرة.. «عيادة علاج الألم المزمن» في منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدنقيب المهندسين عن «حروب الجيل الرابع»: تستهدف أقوى مفاصل الدولة«المجمع المقدس للروم» يعقد اجتماعه الدوري في «بطريركية الإسكندرية» 7 أكتوبررفع 575 حالة إشغال متنوعة في حملة مكبرة بشوارع بني سويفجامعة بنها تشارك في مسابقة الروبوت العالمية بالصينلأصحاب الرجيم.. امتناعك عن الخبز والأرز والمكرونة يضر صحتكبمناسبة موسم المهرجانات.. ليلى علوي تستعيد ذكريات فيلم " المصير""إسماعيل مختار يناقش لائحة "قانون الخدمة المدنية "مع فناني "بيت المسرحبحضور أرملته وابنته.. "صالون مصر المبدعة" يحيي ذكرى ميلاد سيد حجابإليسا تعلق على أنباء خلافاتها مع نوال الزغبي ونجوى كرم"بيطرى بنها" يطلق حملة لمواجهة الطفيليات الداخلية والخارجية للحيواناترئيسة المحمودية تعقد اجتماعا لبحث استعدادات الاحتفال بالعيد القومى للبحيرةقبول 102 طالب بالمدرسة الرياضية بنين بالفيوم"صحة الدقهلية": الكشف على 1418 مواطنا في قافلة طبية بقرية الربيعة بدكرنستنفيذي المراغة" بسوهاج يناقش الاستعداد للعام الدراسي الجديد"

الأزهر يدين هجوم "داعش" الإرهابى على ملعب كرة قدم بـ"كركوك"

   -  
أدان الأزهر الشريف بأشد العبارات، الهجوم الإرهابى الذي شنه تنظيم داعش الإرهابى على ملعب خماسي لكرة القدم في إحدى قرى جنوب مدينة كركوك بالعراق، اليوم الأحد، ما أسفر عن وقوع 6 قتلى على الأقل وإصابة 10 آخرين.
 
وأكد الأزهر على أن هذا الحادث الإرهابى الغاشم الذى يتنافى مع كآفة المبادئ الإنسانية والإسلامية، والذى أدى لمقتل وإصابة الكثير من المدنيين والأطفال الأبرياء، يبرهن على ضعف تلك الجماعات الظلامية المارقة، ويفضح كذب التصاقهم بالإسلام.
 
وتقدَّم الأزهر الشريف بخالص التعازي لأسر الضحايا ولدولة العراق حكومة وشعبًا، داعيًا الله ـسبحانه أنْ يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويُلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأنْ يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة