رسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترولالقصة الكاملة لاغتصاب سيدة أمام طفليها على يد 3 خطرين بالشرقيةأصالة عن ابنتها شام: "أغلى من نور عيني"

الأقصر تستعد لإطلاق مبادرة الرئيس لاكتشاف وعلاج ضعف وفقدان السمع

   -  
وكيل وزارة الصحة بالأقصر د.السيد عبد الجواد

تنهي مديرية الصحة بالأقصر برئاسة الدكتور السيد عبد الجواد وكيل الوزارة، استعداداتها لبدء إطلاق المبادرة الرئاسية لاكتشاف وعلاج ضعف وفقدان السمع في الأقصر، وإجراء المسح السمعي للأطفال حديثي الولادة  من سن يوم وحتى  28 يومًا من تاريخ الميلاد وذلك تزامنا مع إجراء عينات  الكشف المبكر للحد من الإعاقة

"عينات الغدة الدرقية والتمثيل الغذائي.

وتنفذ المبادرة في الأقصر بعدد 25 وحدة صحية موزعة على كافة الإدارات بالمحافظة، على ان يبدأ العمل بالمبادرة من يوم 1 سبتمبر المقبل،  ولمدة شهرين  بدءَا من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

أما الوحدات المقرر إجراء المسح السمعي بها هي؛

إدارة البندر: مكتب صحة أول- مكتب صحة ثان- الكرنك الجديدة- منشأة العماري.

إدارة البياضية:  وحدة الحبيل الصحية ووحدة المطاعية

إدارة الطود: الندافين – الطود – المريس

إدارة القرنة: مكتب صحة القرنة- الضبعية – القبلي قامولا

إدارة الزينية: الصعايدة – المدامود – جاد الكريم

إدارة أرمنت- أرمنت الحيط- الرعاية – المحاميد بحري

إدارة إسنا: الكيمان – الحميدات- كومير- نجع أحمد سعيد- المركز الطبي – صفون- الحلة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة