غدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب موقعا إخباريا لـ نشره أخبارا مغلوطةالدنبوقي : النساء هُن الأولى بالرعاية والحضور في جميع المؤتمراتالمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يستعرض جهود مصر في نشر ثقافة التسامحللمرة الرابعة.. مصر ترسل شحنات مساعدة لجنوب السودان ..صورالمسرح يفرقهم والسينما والدراما تجمعهم.. هكذا حال نجوم "مسرح مصر"بعد الاطمئنان على ابنه وإلحاقه بجامعة أمريكية.. أحمد السقا يعود لـ"العنكبوت"بعد أغانى الحزن والعتاب والكآبة.. 7 مطربين يعودون للرومانسية أبرزهم جورج وسوفدوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يقع في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا بـ الشوط الأول60 دقيقة.. ساديو ماني يحرم محمد صلاح من فرصة تسجيل هدف التقدم لـ ليفربولحارس نابولي يحرم محمد صلاح من فرصة ذهبية لتسجيل هدف تقدم ليفربولبالفيديو .. تير شتيجن يتصدى لضربة جزاء ببراعة.. ويحرم رويس من الهدف الأولنابولي يباغت ليفربول بهدف قاتل من ضربة جزاء مثيرة.. فيديوبيراميدز يتعاقد مع المدافع الإيفواري ويلفريد كانونبعد منافسة شرسة مع بيراميدز.. الجونة يضم احمد حمدى من الاهلى بالبيع النهائى.. تفاصيل2 - صفر.. ليفربول يستهل حملة الدفاع عن دوري أبطال أوروبا بخسارة قاسية أمام نابولي

محافظ الغربية: الانتهاء من ترميم 74 منزل ضمن مبادرة سترة

   -  

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن الإنتهاء من تسقيف وترميم داخلي لعدد 74 منزل خاص بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة، بتكلفة قاربت 3 مليون جنيه كمرحلة أولى لمشروع سترة.

جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين المحافظة ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة التنمية المحلية والتضامن الإجتماعي والإسكان؛ لتوحيد الجهود لدعم القرى الأكثر احتياجًا من الناحية الإجتماعية وتوفير المسكن الملائم للحالات الأولى بالرعاية وتطوير الخدمات التي تلبي إحتياجاتهم.

وتم الإنتهاء من تطوير 25

منزل بمركز كفر الزيات تمثلوا في (15 منزل بقرية منشأة سليمان - 4 منازل بقرية قليب إبيار- 5 منازل بقرية مشله - منزل بقرية دلبشان).

وكذا 29 منزل بمركز قطور تمثلوا في ( 5 منازل بقرية الدميرى – 5 منازل بقرية سماتاى – 9 منازل بقرية الشين - 2 منزل بقرية ميت الشيخ – 4 منازل بعزبة وهبي – 4 منازل بعزبة بدوى).

كما تم الإنتهاء من ترميم 11 منزل بمركز بسيون تمثلوا في (4 منازل بقرية كفر الحمام –           4 منازل بقرية شبراتنا – منزل بقرية كفر الدوار - 2 منزل بقرية جناح).

وفى مركز طنطا تم الإنتهاء من ترميم 6 منازل بقرية منشية جنزور ، وكذا 3 منازل بمركز السنطة في قرية ميت الليث.

وفى السياق ذاته؛ قدّم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة مصر الخير على عملها المجتمعي بالمحافظة ، مؤكدًا على دور المجتمع المدني في المشاركة الإيجابية لتحقيق التنمية في مختلف المجالات بالمناطق الأكثر احتياجًا ، مشيرًا إلى متابعته الدورية لأعمال التوزيع العادل للعمل الخيرى بالمحافظة للوصول إلى المستحقين والأولى بالرعاية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة