الشوط الثاني – بيراميدز (4) - (0) إنبي.. محمد فاروق والراااابعرايان سيكرست يعود من جديد كمذيع لبرنامج اكتشاف المواهب American Idol"حماة الوطن": جماعة الإخوان فشلت في زعزعة استقرار الدولةوزيرة الثقافة تفتتح مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحيةالجالية المصرية في نيويورك تنظم وقفات تأييد للرئيس السيسيرئيس مصلحة الجمارك يعود من السعوديةسقوط عاطل لاتهامه بالاتجار بالحشيش فى إمبابةإحالة عاطلين إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة سائق توك توك بالإكراهفيديو.. تعرف على جهود الشرطة في حفظ الأمن خلال أسبوعضبط 65 مخالفة مرافق و45 قضية تموينية بسوهاجمحافظ كفرالشيخ: مولنا مشروعات للشباب بـ 565 مليون جنيه لتوفير 11636 فرصة عملفيديو.. المصريون يحتشدون أمام مقر إقامة الرئيس السيسي بنيويورك لتأييدهمصر تُدين الحادث الإرهابى فى محافظة كربلاء العراقيةجريدة "القبس" الكويتية تعتذر لمصر عن نقل صورة مفبركة من الأناضولالداخلية تعلن مقتل إرهابى تابع لحركة حسم فى تبادل لإطلاق النار بالمطرية"اليوم السابع" يحذر من تداول أخبار مفبركة بلوجو الموقع.. الإخوان يزيفون للتضليلمكتبات دار الكتب تحصد المركز الأول بدوري المعلوماتعبد المهدي: العراق يسعى لبناء علاقات عميقة وممتدة مع الصينجونسون يناقش في نيويورك موضوع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيمصر تُدين الحادث الإرهابي في محافظة كربلاء العراقية

"ألسن عين شمس" تدشن صفحة على "فيس بوك" لرعاية الوافدين

-  
""ألسن عين شمس" تدشن صفحة على "فيس بوك" لرعاية الوافدين"

أعلنت الدكتورة سلوى رشاد، القائم بأعمال عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، عن تدشين صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحت اسم "رعاية الوافدين بكلية الألسن جامعة عين شمس. مرحلة الليسانس"، وذلك في إطار تفعيل استراتيجية الاهتمام بالطلاب الوافدين وفق استراتيجية الدولة 2030 برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت إشراف الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، والدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.  

وأوضحت "رشاد" أن الكلية لا تألو جهدا في تسخير كافة إمكانياتها الأكاديمية لتفعيل مبادرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، بعنوان "ادرس في مصر" ، بهدف تحسين الخدمات التعليمية للطلاب الوافدين بالجامعات الحكومية المصرية.

وفي سياق متصل أكدت الدكتورة إلهام بدر مدرس اللغة الأدب العبري ومنسق الطلبة  الوافدين بالكلية علي أن الصفحة تهتم باستقبال كافة الأسئلة والاستفسارات والمقترحات من خلال هذه الصفحة بشكل يضمن أن يجرى التواصل بشكل أسرع وأكثر فاعلية مع الطلاب الوافدين.

وأضافت أن الصفحة تهدف إلى رعاية الطلبة الوافدين في الكلية، وتوفير المعلومات الخاصة بكافة البرامج الدراسية فى الكلية وشروط الالتحاق بها، وتيسير ومتابعة إجراءات القيد والتسجيل والتخرج للطلاب الوافدين داخل الكلية، والمساعدة في حل المشكلات الدراسية التي تواجه الطلبة الوافدين داخل اقسامهم المختلفة في الكلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة