أغاني وهتافات ترحيب.. شاهد | المصريون يحتشدون أمام مقر الرئيس السيسي بنيويوركخطير.. استشاري طب الأطفال يحذر من الاختلاط في المدارس لهذا السبببعد تحذيرات الصحة.. بدائل لمادة الرانيتيدين المسرطنة لمعالجة الحموضةاللجنة العليا للأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويوركبطريرك الكاثوليك يشرف على انتخاب مجلس شورى إيبارشية القاهرة والدلتاالأنبا عمانوئيل يترأس القداس الاحتفالي لسيامة الشماس أمجد عزت5 آلاف يشاركون في احتفالية فكرة في لعبة لكنائس عين شمس وعزبة النخل..صورالبابا تواضروس يعزي إيبارشية بورسعيد في نياحة كاهن مارمرقس«الداخلية»: الكشف عن وكر إرهابي في المطرية.. ومقتل قيادي بـ«حسم الإخوانية»تفاصيل مقتل إرهابي تابع لـ«حسم» الإخوانية في المطرية (فيديو)ليس بينها أثر مصري.. عجائب الدنيا السبع الجديدةمصرع 7 من ميليشيا الحوثي الإرهابية في عملية للجيش اليمني بصعدةبسبب التخطي الخاطئ.. مصرع وإصابة 11 في تصادم ميكروباص بسوهاجالشوط الثاني – بيراميدز (4) - (0) إنبي.. محمد فاروق والراااابعرايان سيكرست يعود من جديد كمذيع لبرنامج اكتشاف المواهب American Idol"حماة الوطن": جماعة الإخوان فشلت في زعزعة استقرار الدولةوزيرة الثقافة تفتتح مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحيةالجالية المصرية في نيويورك تنظم وقفات تأييد للرئيس السيسيرئيس مصلحة الجمارك يعود من السعوديةسقوط عاطل لاتهامه بالاتجار بالحشيش فى إمبابة

أبو الغيط يدين اعتداءات الاحتلال المتكررة على سيادة لبنان

-  
"أبو الغيط يدين اعتداءات الاحتلال المتكررة على سيادة لبنان"

أجرى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط، اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، شدد خلاله على رفض وإدانة الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة على السيادة اللبنانية.

وأكد أبوالغيط على تضامن الجامعة العربية الكامل مع لبنان في هذا الظرف الدقيق واستعداها للقيام بالدور المنوط بها في صيانة الأمن والاستقرار والسلم الأهلي في لبنان.

وقال مصدر مسئول في الجامعة العربية، إن الجامعة إذ تتابع باهتمام كبير التطورات الأخيرة في لبنان، فهي تدين بشدة الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للسيادة اللبنانية، وبالذات في المجال الجوي وآخرها الخرق الذي وقع مساء أمس وأسفر عن سقوط طائرتي استطلاع إسرائيليتين فوق الضاحية الجنوبية في لبنان في انتهاك سافر لقرار مجلس الأمن 1701.

وأضاف المصدر أن الجامعة العربية تأمل أن تلتزم كافة الأطراف المعنية بعدم التصعيد وضبط النفس بهدف الحيلولة دون الانزلاق لمنعطف خطير يهدد أمن واستقرار لبنان والمنطقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة