الجامعات تستقبل العام الدراسي الجديد بتحية العلم والنشيد الوطني«العصار» يشهد توقيع اتفاق تأسيس شركة تعمل في مجال الصوب الزراعيةقيادات «التربية والتعليم» يتفقدون عددًا من المدارس بالمحافظات«الآثار»: بدء أعمال ترميم تابوت «توت عنخ آمون» بالمتحف الكبيرمصر الرابع عالميًا في النمو السياحي والمطارات«الصحة» تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي الأول لصحة وسلامة المرضىفي استقباله لطلاب جامعة القاهرة.. الخشت يلعب «البولينج» (صور)«ماعت» تنتقد أوضاع حقوق الإنسان في قطر«السكة الحديد»: ننفذ أكبر حركة تطوير في تاريخ الهيئة (تفاصيل)«التعليم» توقع عددًا من اتفاقيات التعاون مع مفوضية التعليم بإقليم تيانجين الصينيجلسة تصوير جديدة لـ"يسرا".. استعدادًا لحفل عشاءطلعت زكريا يكشف لمصراوي طبيعة مرض هنا الزاهدإيرادات الجمعة.. "ولاد رزق 2" يتصدر القائمة.. و"الكنز 2" في المركز الرابعبالصور- بحضور حلا شيحة وإيناس الدغيدي.. نجل إحسان عبدالقدوس يفتتح معرض والده بـ"الجونة"عاشور يعتمد كيان العيادة القانونية لمحامي الإسكندريةلمواجهة الفيديوهات المفبركة.. الأعلى للإعلام يجتمع بممثلين من شركة جوجل‎بعد حصول مصر على المركز الرابع عالميا في السياحة والسفر.. المطارات جاهزة للزيادة المرتقبةقرقاش: مصر تواجه التحديات يوميا.. وحملة الإخوان ضد استقرارها فشلتعنيك فى عنينا توقع الكشف الطبي على 623 مواطنا بالشرقيةسعودى يكشف سببا جوهريا وراء الحملات المفبركة ضد مصر

قارن قبل الشراء.. "سيات توليدو" و"فيات تيبو" في فئة الـ300 ألف جنيه

-  
"قارن قبل الشراء.. "سيات توليدو" و"فيات تيبو" في فئة الـ300 ألف جنيه"

داخل عالم السيارات، تأتي المفارقات والمقارنات بين العديد من الطرازات والعلامات التجارية الرائدة في العالم، الكل يبحث عن التميز وراحة الراكب، وفي كل عام تأتي المقارنات بين العديد من السيارات بمميزاتها المختلفة.

وخلال السطور التالية نستعرض مقارنة بين سيارتي "سيات توليدو"، و"فيات تيبو".

سيات توليدو

تحتوي السيارة على محرك بسعة 1600 سي سي، وقوة حصان ميكانيكي 110، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة 191 كيلو متر في الساعة، كما تستغرق السيارة وصولاً لأعلى سرعة لـ100 كيلومتر  11.5 ثانية، والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك مزود بـ6 سرعات، وتستهلك السيارة لقطع مسافة 100 كيلومتر 7.5  لتر من الوقود.

وبلد المنشأ للسيارة إسبانيا، ويتم تجميعها في التشيك، وتأتي السيارة بسعر 310 آلاف جنيه.

فيات تيبو

تحتوي السيارة على محرك بسعة 1600 سي سي، وقوة حصان ميكانيكي 110، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة 192 كيلومتر في الساعة، كما تستغرق السيارة وصولاً لأعلى سرعة لـ100 كيلومتر 11.2 ثانية، والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك مزود بـ6 سرعات، وتستهلك السيارة لقطع مسافة 100 كيلومتر 6.3 لتر من الوقود.

وبلد المنشأ للسيارة إيطاليا وتأتي السيارة بعدة فئات في السوق ويبدأ سعرها بـ214 ألف جنيه، ويصل إلى 303 آلاف جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة