عصام كامل: ألاعيب الإخوان ضد "فيتو" ليست جديدةعصام كامل: نحن في حاجة لتشغيل ماكينة السياسة ومنح الإعلام الثقةعصام كامل يكشف احتياجات الإعلام خلال الفترة المقبلةكرم جبر: تعاظم دور الإعلام لمواجهة خطر الإخوانيوسف الحسينى: جماعة الإخوان تستهدف هدم الدولة بنشر الشائعاتمش بطبل.. أحمد موسى: أدافع عن بلدي ولا نخاف من التهديدات والترهيب.. فيديومين معانا ومين علينا.. أحمد موسى: الإعلام يدافع عن شرف الوطن.. فيديوالعثور على أسلحة آر بى جى.. مداهمة وكر إرهابي ومقتل اخوانى في تبادل لإطلاق النار.. فيديوأحمد موسى يفضح جماعة الإخوان ويعلن اسماء مديري صفحات تهاجم مصر.. فيديوأحمد قمحة: الشعب المصري أثبت صلابة معدنه وفضح مخطط الإخوانتنسيقية الأحزاب: مؤتمرات الشباب سبب وعي الجيل الحالي تجاه أفعال الإخوان..فيديوأحمد موسى: قنوات الإخوان أجرت استطلاعا عن النزول للتظاهر والمصريون لقنوهم درسا قاسياعبد المنعم سعيد: ديون أفريقيا أبرز القضايا المطروحة بالجمعية العمومية للأمم المتحدة .. فيديومستورة.. فيلم يحكي قصة حقيقية لسيدة تستفيد من معاش تكافل وكرامة .. فيديو"إسرائيل بالعربية" تهنئ الأهلي بالسوبر.. ومتابعون: "خليكم في حالكم"أحمد موسى: أنا مش بطبل.. وتظاهرات الأمس وهميةجلسة نقاشية بشأن التقاطعات بين التكنولوجيا والإعلام في مهرجان "الجونة"أحمد موسى: 30 يونيو نهاية الثورات.. محصلش زيها ولا هيحصلإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال وإغلاق متاجر في عزون شرق قلقيليةهزة أرضية قوية تضرب ألبانيا وتتسبب بحال من الذعر

الأركان الإسرائيلية: قاسم سليماني أشرف شخصيا على خطة أفشلناها في سوريا

-  
"الأركان الإسرائيلية: قاسم سليماني أشرف شخصيا على خطة أفشلناها في سوريا"

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي، إن قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، أشرف شخصيا على الخطة الإيرانية المزعومة التي أعلنت تل أبيب إفشالها في سوريا.

ونشر الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو لاجتماع عقدته الليلة الماضية القيادة الشمالية فيه، وقال فيه "كوخافي" متحدثا عن الخطة الإيرانية المزعومة لإطلاق طائرات مسيرة متفجرة على إسرائيل، قائلا: "الشخص الذي قاد هذا الهجوم وأشرف عليه هو سليماني شخصيا، وهو مول وعلم ودرب العناصر الشيعية الذين كان من المقرر أن ينفذوه".

وحذر قائد الأركان، في الفيديو من أنه على الجيش الإسرائيلي الاستعداد لجميع السيناريوهات، تحسبا لرد إيراني محتمل على غاراته الأخيرة على سوريا، فيما أعلن رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلي، تمير هايمن، أن هؤلاء العناصر تلقوا التدريب تحت إشراف سليماني في منشأة قرب دمشق، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة