بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

"Angel has Fallen" يتصدر الإيرادات بعد يومين من طرحه في دور العرض

-  
""angel has fallen" يتصدر الإيرادات بعد يومين من طرحه في دور العرض"

تصدر فيلم "Angel has Fallen" قائمة عائدات التذاكر العالمية، في أسبوعه الأول بدور العرض السينمائي، محققا 21 مليون دولار بعد يومين من طرحه، بينما بلغت ميزانية الفيلم 40 مليون دولار، وذلك وفقا لموقع "موجو بوكس أوفيس".

ويعتبر الفيلم النسخة الثالثة من سلسلة أفلام "Fallen"، في 2013 فيلم "Olympus Has Fallen"، ثم "London Has Fallen" في 2016، ويتبع الفيلم عميل الخدمة السرية بالولايات المتحدة مايك بانينج، الذي يدخل في سباق مع الزمن ليثبت براءته من التورط في الهجوم على الرئيس الأمريكي ألان ترمبل، في محاولة للوصول إلى الفاعل الحقيقي.

الفيلم من إخراج ريك رومان ووه، وبطولة جيرارد بتلر، مورجان فريمان، جادا بينكيت سميث، لانس ريدديك وتيم بليك نيلسون.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة