ضبط 350 عبوة عصير مجهولة المصدرفي سوهاججامعة الإسكندرية تصل لنهائيات أكبر مسابقة عالمية عن الوعىوزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاصحة الشرقية: نسب التجريع بحملة البلهارسيا تقارب مليون مواطنوفد المنيا يوزع 700 جائزة علي الطلبة من حفظة القرآن الكريمبالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقة

مايلي سايروس ترعى الحيوانات بعد انفصالها عن زوجها ليام هيمسورث

-  

يبدو أن "الحيوانات" التي رباها الزوجان مايلى سايروس وليام هيمسورث ستخلق نزاعا بينهما بعد الانفصال إذ تضاربت الاقاويل حول الشخص الذي سيحتفظ بالحيوانات.

ونشر موقع " جاست جيرد " تقريرا يؤكد أن مايلي سايروس ستحتفظ بالـ 15 حيوانا التي قامت بتربيتهم مع ليام.

فبعد أن تقديم الممثل الذي يبلغ من العمر 29 عام طلب رسمي للطلاق ، تم الإعلان أن المغنية البالغة من العمر 26 عام ستحتفظ بجميع حيواناتهما الـ 15 و سترعاهم ، وذلك وفقا لما ذكره موقع " TMZ " ، الـ 15 هم حيوانات أليفة وتتضمن سبعة كلاب و 2 من الخيول وثلاثة خيول صغيرة وثلاث قطط وخنزير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة