القاهرة تستضيف جولة جديدة من المناقشات الفنية حول سد النهضة 2 ديسمبروزير الإسكان: نستهدف إنشاء 180 ألف وحدة سكنية في إقليم القناة«الإدارية العليا» تؤيد فصل ممرضتين «باعتا طفلة» في بني سويفبينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولوية

السودان: إقالة والي البحر الأحمر ومدير المخابرات العامة بالولاية

   -  
علم السودان

القاهرة – مصراوي:

أعلن مجلس السيادة في السودان، إقالة والي ولاية البحر الأحمر، ومدير جهاز المخابرات العامة في الولاية، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

وفي 3 أغسطس، توصل المجلس العسكري الانتقالي في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير، التي تعتبر قائدًا للحركة الاحتجاجية في البلاد، إلى اتفاق نهائي حول المرحلة الانتقالية في البلاد بعد الإطاحة بنظام الرئيس السابق، عمر البشير، الذي تم عزله يوم 11 أبريل الماضي من قبل الجيش، على خلفية مظاهرات واسعة عمت أنحاء البلاد كلها وسط أزمة اقتصادية متواصلة.

وأدت 11 شخصية عسكرية ومدنية بالخرطوم اليمين الدستورية لعضوية المجلس السيادي الذي يقود البلاد خلال المرحلة الانتقالية، ويترأسه عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي، فيما تولى عبد الله حمدوك منصب رئيس الحكومة السودانية، في هذه الفترة التي تستمر 39 شهرا وتنتهي بإجراء انتخابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة