صوفيا ريتشى تخطف الأنظار بأحدث صيحات الموضة فى عالم الكمامات بالشفايف.. صورالكويت: قرار حظر الطيران مع 31 دولة محل تقييم كل 10 أيامالتعليم: العربى والإنجليزى والفيزياء يتصدرون قائمة التظلمات بالثانوية العامةحصيلة الإصابات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 20 مليون حالةالاتحاد السكندري يعلن إصابة بفيروس كورونا في صفوفهزادة: أمامنا 3 خطوات قبل تقديم ملف القرن للمحكمة الرياضيةملف الأحد..الأهلي يعبر انبي بثنائية.. وكورونا تضرب المصري"قبل أزمة إصابات كورونا".. مصراوي يسرد كواليس من معسكر المصريالحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقهضبط شخص استولى على 115 ألف جنيه من اخر بزعم توفير سكنمقتل مواطن واصابة 5 آخرين في مشاجرة بالشرقيةفرح تحول لمأتم..مصرع شقيق العريس وإصابة العروسين و4 آخرين بحادث تصادم بكفر الشيختفاصيل إحالة تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين لمحكمة الجنح"الملاكمة" يشترط على اللاعبين تقديم شهادة تفيد بسلبية مسحة كوروناإخطار جديد من اللجنة الطبية" بإيجابية مسحة أحد اللاعبين بالاتحاد السكندرىدى أخرة اللى يمسك جيرالدو.. شاهد واسمع وصلة توبيخ من طولان للاعب إنبىعريس المقاولون يستعد للمشاركة أمام سموحة بعد رفض الإجازاتموعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى الجولة الرابعة بدورى مرتبط اليد مواليد 2002مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

السودان: إقالة والي البحر الأحمر ومدير المخابرات العامة بالولاية

   -  
علم السودان

القاهرة – مصراوي:

أعلن مجلس السيادة في السودان، إقالة والي ولاية البحر الأحمر، ومدير جهاز المخابرات العامة في الولاية، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

وفي 3 أغسطس، توصل المجلس العسكري الانتقالي في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير، التي تعتبر قائدًا للحركة الاحتجاجية في البلاد، إلى اتفاق نهائي حول المرحلة الانتقالية في البلاد بعد الإطاحة بنظام الرئيس السابق، عمر البشير، الذي تم عزله يوم 11 أبريل الماضي من قبل الجيش، على خلفية مظاهرات واسعة عمت أنحاء البلاد كلها وسط أزمة اقتصادية متواصلة.

وأدت 11 شخصية عسكرية ومدنية بالخرطوم اليمين الدستورية لعضوية المجلس السيادي الذي يقود البلاد خلال المرحلة الانتقالية، ويترأسه عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي، فيما تولى عبد الله حمدوك منصب رئيس الحكومة السودانية، في هذه الفترة التي تستمر 39 شهرا وتنتهي بإجراء انتخابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة