سعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإدارية

نائب جمهوري سابق يعلن ترشحه أمام ترامب في الانتخابات التمهيدية

   -  
مجلس النواب الأمريكي

واشنطن - (د ب أ)

أعلن اليوم الأحد عضو سابق في مجلس النواب الأمريكي عن خوض الانتخابات التمهيدية ضد الرئيس دونالد ترامب لخوض انتخابات الرئاسة، قائلا إن الناخبين الجمهوريين في حاجة إلى بديل.

وأعلن جو وولش، وهو مقدم برامج حوارية إذاعية، عن نيته عبر شبكة "أيه بي سي نيوز"

وقال وولش: "أعتزم المنافسة على الرئاسة ... سأنافس لأن (ترامب) غير كفء. والبعض يحتاج إلى دفعة وهناك حاجة لوجود بديل. البلاد مريضة بالحالة المزاجية ونوبات الغضب لهذا الراجل. إنه طفل".

كان وولش قد امتطى موجة انشقاق الناخبين في انتخابات الكونجرس عام 2010، كمؤيد لحركة حزب الشاب التي أحدثت هزة للحزب الجمهوري بمطالب بخفض الضرائب وتقليص الإنفاق الحكومي. ومثل لفترة واحدة مقاطعة في ولاية إيلينوي.

يواجه وولش صعوبة كبيرة في مواجهة رئيس حالي يتمتع بدرجة عالية من التأييد داخل الحزب الجمهوري. لكنه قال إنه يشعر بأنه مضطر لخوض الانتخابات بشكل جزئي لأنه "ساعد في صناعة ترامب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة