غدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب موقعا إخباريا لـ نشره أخبارا مغلوطةالدنبوقي : النساء هُن الأولى بالرعاية والحضور في جميع المؤتمراتالمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يستعرض جهود مصر في نشر ثقافة التسامحللمرة الرابعة.. مصر ترسل شحنات مساعدة لجنوب السودان ..صورالمسرح يفرقهم والسينما والدراما تجمعهم.. هكذا حال نجوم "مسرح مصر"بعد الاطمئنان على ابنه وإلحاقه بجامعة أمريكية.. أحمد السقا يعود لـ"العنكبوت"بعد أغانى الحزن والعتاب والكآبة.. 7 مطربين يعودون للرومانسية أبرزهم جورج وسوفدوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يقع في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا بـ الشوط الأول60 دقيقة.. ساديو ماني يحرم محمد صلاح من فرصة تسجيل هدف التقدم لـ ليفربولحارس نابولي يحرم محمد صلاح من فرصة ذهبية لتسجيل هدف تقدم ليفربولبالفيديو .. تير شتيجن يتصدى لضربة جزاء ببراعة.. ويحرم رويس من الهدف الأولنابولي يباغت ليفربول بهدف قاتل من ضربة جزاء مثيرة.. فيديوبيراميدز يتعاقد مع المدافع الإيفواري ويلفريد كانونبعد منافسة شرسة مع بيراميدز.. الجونة يضم احمد حمدى من الاهلى بالبيع النهائى.. تفاصيل2 - صفر.. ليفربول يستهل حملة الدفاع عن دوري أبطال أوروبا بخسارة قاسية أمام نابولي

مدبولي يشهد مراسم توقيع عقود إقامة مناطق تجاريّة إماراتية بمصر غدًا

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كتب- محمد غايات:

يشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، غدًا الإثنين، مراسم توقيع عقود اتفاق بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلا عن وزارة التموين مع سلسلة "اللولو ماركت" الإماراتية لإقامة عدد من الهايبر ماركت والمناطق التجارية الجديدة في مصر.

ويحضر مراسم التوقيع، بمقر مجلس الوزراء، كل من: وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصلحي، وعدد من مسئولي الوزارة، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، ومسئولي السلسلة الإماراتية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة