كيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية

أوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يوما

   -  
مارتن أوديجارد - سوسيداد
قاد النرويجي مارتن أوديجارد فريقه ريال سوسيداد لفوز ثمين على مضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد، على استاد سان مويكس، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وسجل أوديجارد هدف سوسيداد الوحيد في الوقت القاتل، وكان كافيا للفريق الباسكي ليحصد نقاط المباراة.

سوسيداد رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمّد رصيد مايوركا عند 3 نقاط في المركز التاسع.

الهزيمة هي الأولى لـ مايوركا على ملعبه سان مويكس منذ 8 ديسمبر 2018، عندما سقط 1-2 أمام مالاجا في دوري القسم الثاني، أي منذ 260 يوما.

وتعد هذه الخسارة هي الرقم 400 لـ مايوركا في تاريخه بدوري القسم الأول الإسباني، من 990 مباراة خاضها.

الهدف الوحيد سُجل في الدقيقة 83، عندما انطلق البديل السريع بورتو على الجناح الأيمن في هجمة مرتدة، وأرسل عرضية إلى أوديجارد في قلب منطقة الجزاء، والأخير استلمها وأنهى الهجمة ببراعة.

ليسجل أول أهدافه في مسيرته بالدوري الإسباني، بعد أن سجل ظهوره الأول بعمر الخامسة عشر في الجولة الأخيرة من موسم 2014\2015 مع فريقه الأصلي ريال مدريد الذي يلعب منه معارا.

وفي مباراة أخرى بنفس التوقيت، تعادل ديبورتيفو ألافيس أمام ضيفه إسبانيول دون أهداف على ملعب مينديزوروتزا.

ألافيس رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، فيما حصد إسبانيول أول نقطة له في المسابقة وتقدّم إلى المركز 18.

المباراة شهدت إكمال مارك روكا لاعب وسط إسبانيول لـ 85 تمريرة صحيحة من أصل 100 أقدم عليها، وهو أعلى نسبة تمرير صحيح في تاريخ إسبانيول منذ بدء وكالة أوبتا في جمع الإحصائيات موسم 2005\2006.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة