بيان قمة السيسي وعبدالله وبرهم: لا بديل عن الحل السياسي الشامل لأزمات المنطقةموسى مصطفى: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر (فيديو)«مزارعي المليون ونصف فدان»: يجب الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية«الوفد»: لن نسمح بالمساس بالسيسي والجيش والشرطة المصرية (فيديو)موسى مصطفى موسى: «رأينا إنجازات الرئيس والدولة وسنكمل المشوار»رئيس «المؤتمر»: «دورنا انتقاد الأخطاء.. وسأطالب الرئيس بمساحة كاملة للأحزاب»«المصريين الأحرار»: «الأحزاب السياسية لديها سمعة سيئة لدى المواطنين»السيسي يلتقي رئيس جمهورية سيراليون بنيويوركوزير التعليم العالي يتقدم بالتهنئة للعالم المصرى فاروق البازعبدالحليم قنديل: الثورات لا تحدث بالهاشتاجات.. ووجود الإخوان انتهى في 6 شهورعمرو أديب منتقدا دعوات التظاهر:"المصانع أغلقت والسياحة وقفت بسبب 2011"رحلة البحث عن كوثر.. تفاصيل اختفاء فتاة بني سويف على لسان والدهاالسعودية تدين تفجير استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقية"مزارعي المليون ونصف فدان": لابد من محاربة الإرهاب والشائعات بالتنميةأطراف الكون تموت.. شيء مجهول يقتل المجراتأديب لرجال الأعمال: البورصة المصرية أكلتكوا الشهد وبتتخلوا عنها دلوقت"بوكية ورد" يثير الذعر في شارع مصدق بالدقيحلا شيحة: ارتباطى بـ"الأسطورة" شائعة وقرار الزواج مؤجلقائمة الأهلي – غياب متولي ودخول أيمن أشرف أمام سموحةعقوبات بالجملة.. 680 ألف جنيه غرامات على الأهلي والزمالك

"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشق

   -  
""نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشق"

أعلن الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، اليوم، أن الغارات التي شنتها إسرائيل قرب دمشق ليلاً استهدفت مركزا لحزبه وأدت الى مقتل عنصرين،.

وقال إن المكان الذي قصف لا يوجد فيه إلا شباب لبنانيين من حزب الله، موضحا في كلمة ألقاها عبر الشاشة أمام الآلاف من مناصريه خلال احتفال حزبي في شرق لبنان، أن المركز عبارة عن منزل وليس مكانا عسكريا، يستريح فيه الشباب، لافتاً إلى "ارتقاء شهيدين" من حزبه.

وتعهد نصرالله، بأن حزبه "سيفعل كل شيء" لمنع الهجمات الإسرائيلية على لبنان "مهما كلف الثمن"، بعد الهجوم الذي تعرضت له الضاحية الجنوبية لبيروت، قائلا: "لن نسمح بمسار من هذا النوع مهما كلف الثمن وسنفعل كل شيء لمنع حصوله"، متوعدا: "انتهى الزمن الذي تأتي فيه طائرات إسرائيلية تقصف مكان في لبنان ويبقى الكيان الغاصب في فلسطين آمنا في أي منطقة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة