كيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية

الديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبع

   -  
"الديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبع"

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه تم تنسيق المواقف بين الرئيس عبد الفتاح السيسي من ناحية وبين الزعماء الأفارقة المتواجدين في فرنسا لحضور قمة دول السبع من ناحية أخرى، حيث سبق وأن اجتمع السيسي مع الزعماء الأفارقة من أجل توحيد وجهات النظر وتوحيد الآراء فيما يخص المستجدات والملفات المطروحة في قمة مجموعة الدول السبع.

وأضاف الديهي، خلال التغطية الخاصة لقناة "TeN"، أن من أبرز الملفات التي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع القادة الأفارقة هي التنمية المستدامة وخطة 2063 وكذلك منطقة التجارة الحرة الأفريقية والتي تم تدشينها منذ أسابيع قليلة ودخلت حيز التنفيذ، فضلًا عن قضايا التصحر والمناخ وقضايا الأمن والهجرة غير الشرعية وعدم المساواة بين الرجل والمرأة، وغياب الوعي الثقافي والمد غير الأفريقي داخل القارة.

وأكد أن اجتماع الرئيس السيسي بزعماء أفارقة المشاركين في القمة جاءت من أجل توحيد الرؤى والآراء قبل الجلوس مع زعماء العالم في مجموعة السبع، موضحًا أنه سيكون هناك لأول مرة اتفاق واضح أن العلاقات بين القارة الأفريقية ودول السبع لن تكون علاقة تابع ومتبوع أو علاقة دول تقدم منح وأخرى تستقبلها، بل سيكون علاقة هناك اتفاق جديد وشراكة استراتيجية بين الدول.

وأوضح أنه سيتم تصويب أخطاء تاريخية ورفع الظلم عن القارة الأفريقية خلال قمة مجموعة السبع المنعقدة في فرنسا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة