تعرف على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلابأحدث جهاز في العالم لحفظ وتعقيم المومياوات بالمتحف القومي للحضارة "فيديو"فيتو تكشف في عددها الجديد.. حرب الأكاذيب والتحريض ضد مصريعتمد على رؤية خرطوش رمسيس الثاني.. التصميمات النهائية لأول ميدان مسلة معلق في العالممواجهة أزمات وتحديات المنطقة تصدرت القمة المصرية الأردنية العراقية بنيويوركالأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غداضبط حشيش وكوكايين داخل قطع غيار سيارة بمطار القاهرةتفاصيل القمة الثلاثية المصرية الأردنية العراقية (صور)قادة مصر والأردن والعراق يتضامنون مع السعودية في مواجهة الاعتداءات على منشآتها النفطيةلجنة السياحة الدينية تجتمع بالشركات لشرح كيفية التعامل مع بوابة العمرة"الحرية المصري" يطلق فعالية "يوم العلم" بجميع المحافظاتالمصري يشكر بريزنتيشن ..ويتفقا على استمرار عقد الرعايةالطائرة جلوس يتوج بالبطولة الأفريقية ويتأهل لأولمبياد طوكيو 2020سوبر كورة.. شباب الأهلي يحتفلون بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة.. فيديوفيديو .. شرويدة يتقدم بالهدف الأول لحرس الحدود فى المصرىفيديو.. المصرى ينجح فى إدراك هدف التعادل امام حرس الحدودالمصرى يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثلهحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 9 / 2019سعد ورشاد ويوسف والمفتى فى افتتاح الدورة " C" بمنطقة بالجيزة.. صورتعرف على قائمة الأهلى فى مواجهة سموحة بالدوري العام

منى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"

   -  
"منى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة""

قالت السفيرة منى عمر مساعد وزير الخارجية الأسبق للشئون الإفريقية، إن تواجد مصر كمتحدث باسم القارة الإفريقية يعبر عن قوة ناعمة شديدة التأثير بالنسبة للدولة المصرية، ويؤكد تعزيز مصر لعلاقتها مع الدول الإفريقية والتأكيد على أنها جزء لا يتجزأ من القارة. 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل مقدم برنامج "اليوم"، عبر شاشة "dmc": "الدور المصري استعاد قوته على مستوى قارة إفريقيا والتي كان يتميز بها منذ فترة طويلة". 

وتابعت أن الموضوعات التي يُجرى تناولها باسم القارة السمراء بحرفية بالغة، من قبل الرئاسة المصرية إضافة تفخر بها مصر على مدار السنوات القادمة. 

وأوضحت، أن توقيت انعقاد قمة مجموعة السبع الكبرى هام، وفي صالح الدول الإفريقية، لافتةً إلى أن الاجتماع الذي عقده الرئيس السيسي مع زعماء القارة قبل انعقاد الجلسة الخاصة بإفريقيا يؤكد على النهج المصري في قيادة القارة الإفريقية من خلال الاتحاد الإفريقي، واصفةً إياه بـ"الديموقراطي"، حيث يحرص على الاستماع لمطالب القارة قبل مخاطبة الآخرين. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة