وزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزةأستاذ اجتماع: يجب تنمية الوعي لدى المواطنين من أجل التصدي للشائعات"باريس": دوافع رجل حاول بسيارته اقتحام مسجد شرق فرنسا "لا تزال مجهولة"أرجون كابور يدعم مرضى السرطان ويحضر احتفالا بيوم الورود العالميحركة "الشباب" الصومالية تعترف بالهجوم على قاعدة سالين العسكريةضبط 70 قضية سرقة كهرباء وتحرير 294 ألف مخالفة مرورية (فيديو)حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة سيدة في المريوطيةالتصريح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الـ11 بالمرجشرطة التموين تحرر 1008 مخالفات تموينية خلال 24 ساعةجسم غريب يثير الذعر بشارع مصدق.. والمفرقعات: «شنطة بداخلها بوكيه ورد»

سبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندرية

-  
أنغام

تُحيي الفنانة أنغام  حفل غنائي كبير مع جمورها في الإسكندرية، يوم الخميس19  سبتمبر المقبل، في أحد فنادق الإسكندرية.

 ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتغلق في تمام الساعة السادسةمساءً.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 600

جنيهًا، 900 جنيهًا، 1200 جنيهًا، 1500 جنيهًا.

وتقدم الفنانة أنغام من خلاله باقة من ألمع أغانيها، بالإضافة إلى أغاني ألبومها "حالة خاصة جداً".

يذكر أن الفنانة أنغام طرحت سابقًا ألبوم "حالة خاصة جدًا"، ويحتوي الألبوم على

14 أغنية، وهم: "ياريتك فاهمني، هتقول لربنا ايه، حبايبنا، على حسك في أيامي، ولا دبلت، بقول نسياك، نزوة، بتوصفني بتكسفني، هدنة، أساميك الكتيرة، متطمنة، ليلى، هبدأ من الآخر".

وتعاونت أنغام من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء، و الملحنين، والموزعين، من بينهم: "أمير طعيمة، محمد القاياتي، جمال الخولي، نورالدين محمد، أحمد المالكي، صابر كمال، عصام حسني، مدين، محمد حمزة، خالد عز، أحمد العتباني، محمد عبيه، أحمد زعيم، تامر عاشور، أحمد إبراهيم، وليد فايد، توما، محمد العشي، مادي، طارق عاكف.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة