نائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونةوزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزة

بحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"

-  


عقد الفنان "أبو" مؤتمرا صحفيا، اليوم بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن إطلاق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي" والتي تعد بداية التعاون الفني بين "أبو" وشركة جاما ميوزك للإنتاج الفني والمنتج محمد جابر، والأغنية من كلمات "أبو" ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.
وخلال المؤتمر قال "أبو": إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، فالقصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغاني أو تلحينها وبالطبع غناءها، ومن خلال الفن يحاول تقديم القصص والتجارب المختلفة مثل الغربة والإقبال على الحياة، وحتى الفخر بحضارتنا وأصولنا، وإن مصر على مدار التاريخ هي منبع الفن.
وأضاف "أبو" أغنية "عيش يا قلبي" تقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة، وتتماشى مع طبيعة الأفكار التي يقدمها في أعماله، مشيرا إلى أنه عمل

في مجال التجارة منذ كان طالبا في المدرسة، حيث رباه والده على حب العمل والتأكيد على أهميته في خلق مكانة الإنسان، وهو ما اكسبه خبرة وجعله منفتحا لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة في مجال الفن.
وأكد "أبو": " أغنية "عيش يا قلبي" هي قصة رومانسية لكنني من خلالها أوجه رسالة للناس أن يستمعوا لقلوبهم، يضعون لأنفسهم أهدافا يسعوا لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم، وقد انتهينا من تصوير الأغنية في لبنان مع المخرج فادى حداد، وشاركنا لأول مرة في الفيديو كليب الفنان المسرحي الشهير رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا".
وخلال المؤتمر أعلن "أبو" عن توقيع عقد
مع شركة جاما ميوزك للإنتاج الفني والتوزيع وستكون أغنية "عيش يا قلبي" بداية التعاون الفني بينه وبين الشركة.
وصرح محمد جابر المدير العام لشركة جاما ميوزك: " يقدم "أبو" نوعا مختلفا من الأغنيات، فهو حريص على تنوع الموضوعات التي يقدمها، ويعطى اهتماما حقيقيا للاستماع للناس وتجاربهم ما يخلق لديه مخزونا من الأفكار التي يسعى لتقديمها من خلال أغنياته، كما أنه مستمع جيد لكل ألوان الموسيقى لذلك فهو يخرج بمنتج فنى متميز ومختلف عن السائد، ومن خلال تعاملي الفني من قبل مع "أبو"، حيث شاركت في عمليات التوزيع لأغنية 3 دقات، لمست عن قرب جرأته وجديته وصدقه فيما يقدمه من أعمال، لذا كنت حريصا أن يكون "أبو" أول فنان يوقع عقد مع شركة جاما ميوزك للإنتاج الفني وستكون أغنية "عيش يا قلبي" بداية تعاوننا".
كما أعلن "أبو" خلال المؤتمر أن شركة سي سي بلاس للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية ستكون الممثل الإعلامي له خلال الفترة المقبلة حتى يتفرغ بشكل كامل للعمل على مشروعاته الفنية القادمة.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة