بيان قمة السيسي وعبدالله وبرهم: لا بديل عن الحل السياسي الشامل لأزمات المنطقةموسى مصطفى: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر (فيديو)«مزارعي المليون ونصف فدان»: يجب الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية«الوفد»: لن نسمح بالمساس بالسيسي والجيش والشرطة المصرية (فيديو)موسى مصطفى موسى: «رأينا إنجازات الرئيس والدولة وسنكمل المشوار»رئيس «المؤتمر»: «دورنا انتقاد الأخطاء.. وسأطالب الرئيس بمساحة كاملة للأحزاب»«المصريين الأحرار»: «الأحزاب السياسية لديها سمعة سيئة لدى المواطنين»السيسي يلتقي رئيس جمهورية سيراليون بنيويوركوزير التعليم العالي يتقدم بالتهنئة للعالم المصرى فاروق البازعبدالحليم قنديل: الثورات لا تحدث بالهاشتاجات.. ووجود الإخوان انتهى في 6 شهورعمرو أديب منتقدا دعوات التظاهر:"المصانع أغلقت والسياحة وقفت بسبب 2011"رحلة البحث عن كوثر.. تفاصيل اختفاء فتاة بني سويف على لسان والدهاالسعودية تدين تفجير استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقية"مزارعي المليون ونصف فدان": لابد من محاربة الإرهاب والشائعات بالتنميةأطراف الكون تموت.. شيء مجهول يقتل المجراتأديب لرجال الأعمال: البورصة المصرية أكلتكوا الشهد وبتتخلوا عنها دلوقت"بوكية ورد" يثير الذعر في شارع مصدق بالدقيحلا شيحة: ارتباطى بـ"الأسطورة" شائعة وقرار الزواج مؤجلقائمة الأهلي – غياب متولي ودخول أيمن أشرف أمام سموحةعقوبات بالجملة.. 680 ألف جنيه غرامات على الأهلي والزمالك

"مستقبل وطن" يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة في الغربية | صور

   -  
حزب مستقبل وطن

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الغربية، معرضًا للأدوات المدرسية لتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب والتلاميذ، بأسعار مخفضة، وذلك بمقر صالة الألعاب بمركز شباب الدلجمون في مركز كفر الزيات، حيث تم افتتاحه بحضور عدد كبير من المواطنين وأصحاب المكتبات.

وشهد معرض حزب مستقبل وطن، إقبالاً من المواطنين وأولياء الأمور والطلاب نظرًا للكميات الكبيرة من معروضات المستلزمات المدرسية والتي يحتاجها الطلاب من حقائب المدارس إلى الأقلام والكراسات حيث تم توفيرها بأسعار مخفضة تصل إلى نحو 20%علي جميع المعروضات فضلا عن جودتها.

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة