طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

على مدار 300 يوم .. 60 ألف نحلة يسكنون سقف هذا المنزل .. شاهد

   -  
خلية نحل

عرضت فضائية يورو نيوز تقريرأ بعنوان العثور على 50 كيلوجراما من العسل و60 ألف نحلة في سقف منزل لسيدة أسترالية …

وعرض التقرير نجاح مربى النحل الأسترالي بول وود في استخراج نحو 50 كيلوجرامًا من العسل من سقف بيت امرأة تسكن في ضاحية مدينة بريسبان، عاصمة ولاية كوينزلاد، الواقعة غربي أستراليا.

وقال وود إنه أزال 50 كيلوغراما من الشهد إلى جانب 60 ألف نحلة من الخلية التي تشكلت على مدى عشرة أشهر. وقال بول وود إن صاحبة البيت لم تشعر بالقلق بل كانت مرتاحة مع النحل في بيتها .

ولكنها لاحظت أنه ربما تعين إزالتها من سقف البيت، وقد تكفل وود بنقل النحل في صناديق خاصة، على أمل تسليمها إلى مولعين بتربية النحل في بريسبان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة