حوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

خضعت لجلسة تصوير في مسجد.. انتقادات نارية لـ عارضة أزياء عراقية

   -  
عارضة أزياء عراقية

أذاعت فضائية "العربية"، تقريرا يفيد بأن هناك انتقادات وجهت لعارضة أزياء عراقية بعد أن قامت بعمل جلسة تصوير في مسجد.

وأوضح التقرير أن جيهان هاشم، عارضة أزياء واختصاصية تجميل عراقية أثارت الجدل بشكل واسع بجلسة تصوير نشرتها على حسابها على انستغرام.

وأشار إلى أن جلسة تصوير "جيهان هاشم"، تمت في مسجد نداء الإسلام ببغداد، وعلقت على المنشور «ديننا الإسلامي هو دين التسامح والمحبة والسلام».

وأضاف أن الكثير رأى أن جلسة التصوير غير مناسبة ووجهوا العديد من الانتقالات لعارضة الأزياء بسبب أن المساجد ليست أماكن لجلسات التصوير.

وتابع التقرير أن ديوان الوقف السني أصدر بيانا أعرب عن غضبه وقال إن أماكن العبادة ليست للتصوير والاستعراض، وأمر بتشكيل لجنة للتحقيق خاصة، بعد ما ثبت بحسب البيان أن جيهان دخلت المسجد خارج أوقات العمل الرسمية ودون الحصول على موافقات رسمية، وأنه سوف يتم رفع دعوى قضائية ضد عارضة الأزياء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة