دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

"أمن الدقهلية "يلقى القبض على مسجل خطر وبحوزته بندقية آلية

-  

تمكن ضباط مباحث مركز المطرية بالدقهلية من إلقاء القبض على مسجل خطر ،هارب من حكم بالسجن فى قضية سطو مسلح على محل لبيع الذهب.

تلقي اللواء فاضل عمار ، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات للرائد احمد فتح الله ،  رئيس مباحث مركز المطرية، بتردد احد المسجلين خطر و المطلوبين على دائرة المركز، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد احمد العجوز رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية ، والرائد أحمد فتح الله رئيس مباحث المركز والنقيب احمد شطا معاون مباحث المركز.
 
وتم إعداد مأمورية وتم  القاء القبض علي  " خيرى . ف  "  وبحوزته بندقية آلية ، وتبين أنه هارب من حكم قضائي بالسجن 10 سنوات، كما أن المتهم  هارب من عام 2016 وقضي عليه بالسجن 10 سنوات في واقعة سطو مسلح على محل للمصوغات والمجوهرات، و جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.
 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة