لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

23 سبتمبر .. النطق بالحكم فى قضية "رشوة التموين"

-  

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار على الهوارى، تأجيل، محاكمة علاء الدين فهمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق و8 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "رشوة وزارة التموين"، لـ 23 سبتمبر للنطق بالحكم، عقدت الجلسة  بعضوية المستشارين أشرف العشماوي وخالد فخري الشلقامي، وأمانة سر خالد عبد المنعم ومعتز مدحت .

كان المستشار خالد ضياء المحامي، العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا ، قد أحال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق وآخرين لاتهامه بطلب وتقاضي عطايا تمثلت في مبالغ مالية وفوائد لنفسه ولغيره على سبيل الرشوة مقابل أدائه عمل من أعمال وظيفته وقيام باقي المتهمين بتقديم العطايا والفوائد على سبيل الرشوة والتوسط في تقديمها من عدد من الشركات منها  مبلغ مليونين و700 ألف جنيه ، و مبلغ 7 ملايين و500 ألف جنيه من شركة أخرى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة