مي سليم برفقة ابنتها في أحدث جلسة تصويربعد هاشتاج "اشتقنالك".. تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب في السعوديةحلا شيحة عن مشاركتها في "الجونة": "أتمنى السنة دي يكون أحلى"محمد التاجي: عبدالوارث عسر خلص صفاء أبو السعود من "لدغة" حرف السينهبة مجدي تكشف عن جلسة تصوير من بيروتوفاة المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الأسبقتأخر إقلاع 3 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة الدوريةالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالى سابق فى قضية تهريب 21 ألف قطعة أثريةالإحصاء: 300 ألف مولود جديد خلال 3 أشهر.. والقاهرة الأعلى فى عدد السكانالمستشار الإعلامى المصرى بالسودان: مصر لم ولن تتوانى عن الوقوف بجانب أشقائهاتعرف على خطة الشرطة لتأمين المدارس والجامعات.. أبرزها دوريات أمنية"الشيطان يعظ".. فيديو ساخر يفضح أساليب الإخوان للإساءة لمؤسسات الدولةسرب نحل يتسبب فى تأخر إقلاع طائرة هندية لساعاتبدء حصر وتسجيل المواطنين استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحى فى 5 محافظات#مليون_ريتويت_دعم_للسيسي.. رواد السوشيال ميديا يستعرضون إنجازات الرئيسشكرى يبحث مع نظيره الفرنسى تعميق التعاون بين البلدين فى شتى المجالاتمسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيداً خطيراًإصابة 8 في خروج قطار عن القضبان بهونج كونج (فيديو)عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة من الاحتلال الإسرائيليمن أغرب الحالات الطبية.. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين (فيديو)

مواعيد متضاربة .. السوبر يفجر أزمة بين اتحاد الكرة والنادي الأهلى

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

تواجه اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة أزمة خاصة بمباراة السوبر المصرى ولقاء الذهاب للنادى الأهلي فى دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

يأتى ذلك نظرا لتعارض موعد مباراة الذهاب بين النادى الأهلي ونظيره كانو سبورت المقرر إقامته في غينيا الإستوائية أحد أيام 13 أو 14 أو 15 من شهر سبتمبر المقبل فى حين تقام مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي النادى الزمالك يوم 18 سبتمبر القادم فى الإمارات ما يتكبد معه الشياطين الحمر مشقة السفر والإرهاق.

قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني تواجه إشكالية حقيقية بشأن تضارب المواعيد بين لقاء السوبر المصري وذهاب دورى أبطال إفريقيا، لافتا إلى ضرورة إسراع اللجنة فى إيجاد حلول عبر تعيين رئيس لجنة للمسابقات خلفا للمهندس عامر حسين الذى تقدم باستقالته مؤخرا، بعدما أعلن رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية عن إعادة النظر فى المسابقات المحلية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأهل نادي كانو سبورت من غينيا الاستوائية إلى دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تعادله مع نادي ميكيلي 70 إنديرتا الأثيوبي بنتيجة 1-1، ليواجه النادي الأهلي المصري في الدور القادم.

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل لدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على نادي إطلع بره من جنوب السودان بنتيجة 13-0 في مجموع المباراتين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة