اعتصام في بيروت احتجاجًا على دخول عميل إسرائيلي إلى لبنانوزير الخارجية الألماني يدعو إلى التعقّل عقب هجوم أرامكوبريطانيا: انتهاء اجتماع يونكر وجونسون "بلا تقدم ملموس"جونسون: لن أوافق على أي تأجيل لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيالاتحاد الأوروبي يتوقع عقوبات جمركية أمريكية على منتجاته قريبًاروسيا تُندد بهجوم أرامكو وتدعو إلى عدم التسرع في الاستنتاجاترويترز: السعودية تغلق خط أنابيب لنقل النفط للبحرينآخرها «زنتاك».. تكرار استخدام أدوية ومنتجات بشكل خاطئ قد يسبب السرطان للرجالالنحات عصام درويش ينتهى من تصميم رمز النادى الأهلىضبط كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة داخل مخزن بالقليوبيةضبط مالك مطبعة لقيامه بتقليد وترويج العلامات التجارية المقلدة في القاهرةضبط 4 أشخاص أجبروا آخرين على توقيع ايصالات أمانه بسبب خلافات في القاهرة"الداخلية": إحباط تهريب 6 ملايين عبوة ألعاب نارية في ميناء الإسكندرية-(صور)مصادر: المستشار "الصاوي" يبدأ مهامه نائبا عاما وعضوا لمجلس القضاء الخميسزحام مروري بطريق الواحات نتيجة كسر ماسورة مياهرسميًا.. عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدممدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج إعداد الفريق لـ«السوبر»بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادةمحمود عبد المغني: انتهيت من "صاحب المقام شرف"

استعدادا لبطولة العالم.. وزارة الرياضة تدعم اتحاد الطائرة بـ 2 مليون جنيه

   -  

وافق وزير الشباب والرياضة على دعم الاتحاد المصري للكرة الطائرة بمبلغ مليوني جنيه للإنفاق على الأمور اللوجستية والتنظيمية المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للناشئات للكرة الطائرة تحت 18 عاما والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 2 حتى 14 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يشارك في مونديال العالم للكرة الطائرة للناشئات 20 منتخبا من مختلف دول العالم يتمثلون في "مصر، اليابان، الصين، تايلاند، كوريا، الكاميرون، الكونغو، روسيا، إيطاليا، تركيا، بلغاريا، رومانيا، بيلاروسيا، الأرجنتين، بيرو، البرازيل، أمريكا، كندا، بورتوريكو، المكسيك".

وأكد وزير الشباب والرياضة، التنسيق والمتابعة الدورية مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة واللجنة المنظمة لمونديال الطائرة للناشئات للاطمئنان على كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بتنظيم واستضافة البطولة، استكمالا لسلسلة النجاحات التي تحققها الدولة المصرية في استضافة البطولات والأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

وأشار إلى الحرص على الاستعداد التام على صعيد المستوى الفني للاعبات المنتخب المصري للكرة الطائرة استعدادا للبطولة؛ لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز في مراحل البطولة المختلفة في إطار مواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية في شتى البطولات خلال الفترة الراهنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة