تعرف على أعراض النوبات القلبية.. تسببت فى وفاة ملك الكوميديا فؤاد المهندساعتصام في بيروت احتجاجًا على دخول عميل إسرائيلي إلى لبنانوزير الخارجية الألماني يدعو إلى التعقّل عقب هجوم أرامكوبريطانيا: انتهاء اجتماع يونكر وجونسون "بلا تقدم ملموس"جونسون: لن أوافق على أي تأجيل لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيالاتحاد الأوروبي يتوقع عقوبات جمركية أمريكية على منتجاته قريبًاروسيا تُندد بهجوم أرامكو وتدعو إلى عدم التسرع في الاستنتاجاترويترز: السعودية تغلق خط أنابيب لنقل النفط للبحرينآخرها «زنتاك».. تكرار استخدام أدوية ومنتجات بشكل خاطئ قد يسبب السرطان للرجالالنحات عصام درويش ينتهى من تصميم رمز النادى الأهلىضبط كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة داخل مخزن بالقليوبيةضبط مالك مطبعة لقيامه بتقليد وترويج العلامات التجارية المقلدة في القاهرةضبط 4 أشخاص أجبروا آخرين على توقيع ايصالات أمانه بسبب خلافات في القاهرة"الداخلية": إحباط تهريب 6 ملايين عبوة ألعاب نارية في ميناء الإسكندرية-(صور)مصادر: المستشار "الصاوي" يبدأ مهامه نائبا عاما وعضوا لمجلس القضاء الخميسزحام مروري بطريق الواحات نتيجة كسر ماسورة مياهرسميًا.. عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدممدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج إعداد الفريق لـ«السوبر»بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادة

بيراميدز يتفوق من جديد على بطل الكونغو وينتظر مواجهة شباب بلوزداد

   -  
بيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزا نظيفا على منافسه إيتوال دو بطل الكونغو بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

أحرز هدف اللقاء إسلام عيسى لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز في الدقيقة 32 من عمر المباراة، واستطاع لاعبو الفريق الحفاظ على شباكهم حتى أعلن حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء.

وأضاع لاعبو بيراميدز العديد من الفرص التي كادت أن تسكن شباك إيتوال دو بطل الكونغو ، عن طريق اللاعب اسلام عيسي ولكن لم يحالفهم الحظ .

وحاول لاعبو فريق إيتوال دو بطل الكونغو إحراز هدف التعادل عن طريق تمرير بعض الكرات العرضية ولكن لم يحالفهم الحظ.

كان نادي بيراميدز حقق فوزا ساحقا على منافسة إيتوال دو بطل الكونغو في إطار لقاء الذهاب الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي والتي انتهت لصالح نادي بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف ليصبح مجموع المباراتين ذهابا وإيابا "5-1".

ويخوض بيراميدز مباراة قوية في اللقاء المقبل أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري عقب صعوده على حساب فريق القطن التشادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة