صحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيتفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتيفيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواجمحافظ القاهرة: النظافة مشكلة أزلية ونجتمع بشكل دائم لحلهاتعرف على برنامج الحكومة الجديد لتحفيز الصادرات.. وسداد متأخرات المصدرينتفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيران

كسور بالأسنان وتهتك بالوجه والجسم.. إصابات طفل بنى حسن المعتدى عليه من جاره

   -  

وقعت مستشفى أولاد صقر بالشرقية، الكشف الطبى على الطفل معاذ صاحب واقعة تعدى عامل بوحشية عليه ورطمه على الأرض لتشاجره مع ابنه.

وكشف التقرير الطبى المبدئى، أن الطفل معاذ محمد إسماعيل 9 سنوات، كسور فى الأسنان وخلع اثنين منهم، وتهتك شديد بالشفاه واللثة وتمزق بالكتف وجروح وكدمات بالوجه والجسم واشتباه بكسر فى الأصبع، ذلك على رطمه بقوة على الأرض .

ومن جانب آخر، وجهت وحدة حماية الطفل بالشرقية، بإشراف سرية محمد مدير الوحدة وبتوجيهات من المحافظ الدكتور ممدوح غراب، إلى مركز أولاد صقر، لعمل بحث بشأن مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى، يتعدى فيه شخص من قرية بنى حسن التابعة للمركز على طفل بوحشية لتشاجره مع نجله .

وقام مندوب الوحدة بالحضور للنيابة ومتابعة تحقيقات مع أسرة الطفل معاذ محمد إسماعيل المتعدى عليه.

وقال والد الطفل معاذ، لـ"اليوم السابع"، إن ابنه تعرض لكسور فى الأسنان تهتك بالشفاه واللثة وكسر فى الأصبع وتمزق بالكتف وجروح وكدمات بالوجه على إثر رفع المتهم له ورطمة بالأرض، ذلك بسبب لعب الكرة .

كانت سيطرت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بسبب مقطع فيديو لطفل يرطمه أحد الأهالى على الأرض بسبب مشاجرة مع نجله .

وظهر الفيديو أن طفلين عمر ما يقرب من 10 سنوات يتشاحران ليحضر والد أحدهما ويحمل الطفل المتشاحن مع نجله ويرطمه على الأرض، بدم بارد وتركه يصرخ، مما أدى لتعرضه كسور فى الأسنان وجروح وكدمات فى الوجه والجسم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة