ضبط 350 عبوة عصير مجهولة المصدرفي سوهاججامعة الإسكندرية تصل لنهائيات أكبر مسابقة عالمية عن الوعىوزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاصحة الشرقية: نسب التجريع بحملة البلهارسيا تقارب مليون مواطنوفد المنيا يوزع 700 جائزة علي الطلبة من حفظة القرآن الكريمبالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقة

قماشه مصنوع من أزايز البلاستيك.."كيت هدسون" تطلق خط للأزياء المعاد تدويرها

   -  

يتلقى المشاهير طوال الوقت العديد من العروض التى تتطلب منهم الترويج لإحدى المنتجات أو دور الأزياء، تلك التى يوافق عليها عدد كبير منهم،ومن ضمنهم النجمة "كيت هدسون" التى قالت لـ "فوج": "يمكننى أن أقبل بشكل طبيعى تلك العروض، أو أن أشمر عن ساعدى وأطلق منتجات تهمنى، لذا اخترت الخيار الثانى".

قررت "هدسون" عام 2013 أن تطلق مجموعة الملابس الرياضية التى اختارت لها اسم "Fabletics"، وبعد مرور 5 سنوات كان أول عرض أزياء لها، ورفعت فيه شعار الحفاظ على البيئة.

اعترفت قائلة وفقًا لمجلة "فوج": "كنت أرغب دائمًا فى امتلاك علامة تجارية للملابس الجاهزة، لذا قررت عمل ملابس من أقمشة معاد تدويرها بنسبة 50% فى مجموعة أزياء Happy x Nature والتى تكونت من 35 قطعة، وقد وعدنى المصمم بزيادة النسبة إلى 100% بمجرد الوصول إلى شهر أبريل".

استخدمت الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها فى صناعة القماش والتى تعد مصدر رئيسى لصناعة النسيج، وتحرص "هدسون" على تسليط الضوء على الجينز الضيق، فضلًا عن وضع الملابس فى أكياس قابلة للتحلل.

وفى الإجابة عن سؤال هل كانت تمتلك ملابس لمحاربة البيئة من قبل أم لا قالت إنها لم تكن تمتلك ذلك، ولكنها تتعلم طوال الوقت خاصة وأنها أم لثلاثة أطفال وتحرص على صحتهم دائمًا، وأضافت أنها لم تكن ناشطة مهتمة بالبيئة فى أى وقت، ولكنها تحرص على أن تكون مسؤولة.

وكغيرها من السيدات المهتمات بالموضة والحريصات على اختيار الملابس الجذابة، قالت إنها مازالت تحب الملابس الفاخرة والجميلة،  وتحرص على اختيار الملابس والفساتين القطنية بدلًا من تلك التى تعتمد على الطباعة.

ونظرًا لأن العديد من العلامات التجارية تحرص طوال الوقت إلى الاستدامة والاستمرار فى جذب الجمهور، فاهتمت "كيت هدسون" بإحداث تغيير من خلال هذا الخط من الملابس بمساعدة المصمم Selfridges الذى تعهد بثقته فى ترك Happy x Nature علامة بارزة فى مجال الملابس النسائية.

كيت هدسون (1)
كيت هدسون (2)
مربس صديقة للبيئة (1)
مربس صديقة للبيئة (2)
مربس صديقة للبيئة (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة