لو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندرية

بـ"موس حلاقة".. شاب يحاول الانتحار بشارع جمال عبد الناصر بالزقازيق

-  
انتحار - أرشيفية

قام شخص بمحاولة انتحار، عن طريق إحداث إصابة بنفسه باستخدام "موس حلاقة"، أثناء تواجده بشارع جمال عبد الناصر، بالزقازيق
كان قسم شرطة ثاني الزقازيق بالشرقية، قد تلقي إخطارًا من مستشفى، يفيد قيام أحد الأشخاص ( حاصل على دبلوم صنايع ) بمحاولة الانتحار عن طريق إحداث إصابة بنفسه أثناء تواجده بشارع جمال عبد الناصر.
وبإعداد التحريات اللازمة تبين أن المذكور غير متزن نفسياً ويهذى بكلمات غير مفهومة، وأفاد بإحداث إصابته بنفسه باستخدام شفرة "موس حلاقة"، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، فيما أيد عدد من المواطنين تصادف تواجدهم بمحل الواقعة ما جاء بأقواله.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة