50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبيةبرتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وبنك التنمية الصناعيةتقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدتهخليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانهللمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية

شكاوى الأعلى للإعلام تستكمل التحقيق في واقعة ريهام سعيد الأسبوع المقبل

   -  
قال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة لم تنته من التحقيقات الخاصة بالشكوى المقدمة من المجلس القومي للمرأة، ضد ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير المذاع على قناة النهار، على خلفية تصريحاتها التي تطرقت فيها للبدينات.

ريهام سعيد تصل "الأعلى للإعلام" للتحقيق معها في شكوى "إهانة البدينات"

وأضاف رئيس لجنة الشكاوى، في تصريحات أن اللجنة ستقيم خلال الأيام المقبلة، الموقف العام من الواقعة على ضوء أقوال المذيعة ريهام سعيد، وإعلان توصياتها للرأي العام.

وقررت لجنة الشكاوى التي انعقدت بحضور أعضاء المجلس، رئيسها الكاتب الصحفي جمال شوقي والمقررين الكاتب الصحفي صالح الصالحي والإعلامي مجدي لاشين تأجيل قرار اللجنة للأسبوع المقبل بعد بحث كافة الجوانب المتعلقة بالشكوى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة