النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى عين شمس دون إصاباتاستكمال محاكمة المتهمين باستخدام "فحم الكوك" فى استخراج الذهب دون ترخيصالقبض على عاطلين لإتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباترادار المرور يضبط 1756 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةكثافات مرورية أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى بسبب حادث تصادم 4 سياراتاليوم.. استكمال مرافعة الدفاع في محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"

البنك الأهلي يرجئ حسم مصير الفائدة على "التوفير" والودائع لآخر الأسبوع

-  
البنك الأهلي المصري

كتبت- منال المصري:

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، لمصراوي، إن لجنة الأصول والخصوم "الأليكو" بالبنك، قررت إرجاء حسم مصير الفائدة على حسابات التوفير والودائع إلى نهاية الأسبوع الجاري، للمزيد من دراسة السوق وتكلفة الأموال بالبنك، وذلك بعد قرار البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة 1.5%.

وكانت اللجنة اجتمعت اليوم لبحث مصير أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية في البنك الأهلي، وذلك بعد قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي بخفض أسعار الفائدة 1.5% يوم الخميس الماضي، لتصل إلى 14.25% للإيداع، و15.25% للإقراض.

وكان البنك الأهلي قرر خفض الفائدة على الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت لأجل 3 سنوات بنسبة 1%، وذلك عقب قرار البنك المركزي يوم الخميس الماضي، لتصل إلى 14% للتي يصرف عائدها شهريا، وإلى 14.25% للتي يصرف عائدها بشكل ربع سنوي، وفقا لما قاله أبو الفتوح لمصراوي في وقت سابق.

كما أعلن بنك الاستثمار القومي خفض العائد على الشهادة التي يطرحها عبر فروع البنك الأهلي لأجل سنة بنسبة 1% إلى 14.75% بدلا من 15.75%، يصرف عائدها شهريا.

كما قرر البنك الأهلي، في وقت سابق، خفض الفائدة على الشهادة متغيرة العائد لتسجل 14.5% مقابل 16%، يصرف عائدها كل 3 أشهر لمدة 3 سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة