برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية"فى حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصرىإفتتاح 22 محطة صرف صحي بداية أبريل المقبل بكفر الشيخموجز المحافظات.. مصرع رضيع سقط من فوق سرير غرفة النوم

5 معلومات عن كانو سبورت الغيني منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

   -  
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل بطل غينيا الاستوائية على حساب ميكيلي أنديرتا الإثيوبي بالفوز عليه بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام ١٣،١٤،١٥ سبتمبر المقبل في غينيا، فيما ستقام مباراة الإياب في مصر أحد أيام ٢٧،٢٨،٢٩ من الشهر ذاته.

يعد نادي كانو سبورت من الفرق الجديدة في عالم كرة القدم الإفريقية حيث تأسس أوائل عام 2014، ويقع مقر إقامته في مدينة "مالابو".

وحقق الفريق الغيني لقب الدوري في غينيا الاستوائية الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، ليشارك للمرة الأولي في دوري أبطال أفريقيا.

كما تعد غينيا الاستوائية من أصغر البلدان في القارة الإفريقية من حيث المساحة، وتحدها الكاميرون من الشمال والجابون من الشرق والجنوب ومن الغرب الخليج الغيني، كما تعد غينيا الاستوائية البلد الافريقي الوحيد التي تعد لغتها الرسمية هي الأسبانية.

وسبقت لـ غينيا الاستوائية أن حصلت على شرف تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية "الكان" في مناسبتين، حيث كانت الاولى عام 2012 بالمشاركة مع الجابون، والثانية عام 2015 بدلا من المغرب، والي حصلت عليها الكوت ديفوار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة