تعرف على أعراض النوبات القلبية.. تسببت فى وفاة ملك الكوميديا فؤاد المهندساعتصام في بيروت احتجاجًا على دخول عميل إسرائيلي إلى لبنانوزير الخارجية الألماني يدعو إلى التعقّل عقب هجوم أرامكوبريطانيا: انتهاء اجتماع يونكر وجونسون "بلا تقدم ملموس"جونسون: لن أوافق على أي تأجيل لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيالاتحاد الأوروبي يتوقع عقوبات جمركية أمريكية على منتجاته قريبًاروسيا تُندد بهجوم أرامكو وتدعو إلى عدم التسرع في الاستنتاجاترويترز: السعودية تغلق خط أنابيب لنقل النفط للبحرينآخرها «زنتاك».. تكرار استخدام أدوية ومنتجات بشكل خاطئ قد يسبب السرطان للرجالالنحات عصام درويش ينتهى من تصميم رمز النادى الأهلىضبط كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة داخل مخزن بالقليوبيةضبط مالك مطبعة لقيامه بتقليد وترويج العلامات التجارية المقلدة في القاهرةضبط 4 أشخاص أجبروا آخرين على توقيع ايصالات أمانه بسبب خلافات في القاهرة"الداخلية": إحباط تهريب 6 ملايين عبوة ألعاب نارية في ميناء الإسكندرية-(صور)مصادر: المستشار "الصاوي" يبدأ مهامه نائبا عاما وعضوا لمجلس القضاء الخميسزحام مروري بطريق الواحات نتيجة كسر ماسورة مياهرسميًا.. عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدممدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج إعداد الفريق لـ«السوبر»بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادة

رئيس مياه القليوبية يستقبل وفود الجامعات للتوعية عن ترشيد المياه

   -  

استقبل المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، وفود الجامعات بالملتقى الأول للتبادل الطلابى على مستوى جامعات الدلتا و القاهرة الكبرى، والذى تنظمه رعاية الشباب بجامعة بنها فى الفترة من 23 حتى 26 من الشهر الجارى .

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية داخل المحطة المرشحة الكبرى بمدينة بنها وفود جامعات حلوان و السادات و الإسكندرية والمنوفية و كفر الشيخ، ورافق الوفود الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام الشباب و الرياضة بجامعة بنها.

من جانبه أعرب المهندس مصطفى مجاهد عن سعادته بتلك الزيارة و رحب بوفود الجامعات و المرافقين لهم، مؤكدا على ضرورة و أهمية تلك الزيارات لحث الطلاب وتوعيتهم عن ترشيد المياه و الحفاظ عليها كمورد هام و رئيسى للحياه و ضرورة نشر ماتم رؤيته خلال الزيارة من مجهود تقوم به الدولة و الشركة لتوفير كوب ماء نظيف.

رافق الزيارة حسام مشهور مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية، والمهندس حاتم شكرى مدير عام فرع بنها، ومنصور موسى مدير عام العلاقات العامة بشركة مياه القليوبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة