فرج عامر يتسلم درع منطقة إسكندرية للسباحةمانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا في الدوري الأوروبيسبورتنج براجا يفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأوروبيبمشاركة محمد النني.. بشكتاش يتلقى هزيمة قاتلة في الدوري الأوروبيبالصور.. وزير الرياضة يشهد إفتتاح النسخة الثانية من مهرجان إبداع مراكز الشبابنقل مباراة الاهلي وكانو الغيني الى القاهرةصناع "Sisters In Arms" يتحدثون عن كواليس الفيلم في مهرجان الجونةواشنطن تطرد دبلوماسيين من الأمم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القوميالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطينيتعرف على أسماء الفائزين بجوائز مهرجان مسرح الهواة فى الأسكندريةمصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)

كفاية أبيض وأسود.. ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف

   -  

اختيار الألوان المناسبة هو فن لا يفقه عنه الكثيرون، فاختيار للألوان المناسبة التى يمكنها أن تظهر جمال إشراقة ونضارة الفتيات هى مهمة ليست سهلة على الكثيرات منهن، خاصة وأن اختيار أزياء ذات ألوان بعينها هو أمر يمكنه أن يزيد من جمال وجاذبية الفتيات، كما يمكنه أن يطفئ ويخفى جمالها، فاحرصى دائماً على اختيار ألوان مناسبة لك تتماشى مع لون بشرتك وشعرك، وتناسب سن الشباب، فإليك خلال هذا التقرير ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

يتميز اللون البيج بالرقى والأناقة الذى يمنحها لصاحبته، لذا قومى باختياره أثناء إطلالاتك المختلفة فى هذا الصيف، فهو لون مرن يتلائم إرتدائه خلال جميع إطلالات الفتيات، بداية من إطلالاتهن الفورمال فى العمل، وحتى الكاجوال أثناء إحدى الخروجات البسيطة.

كما أن للون الزيتى والنبيتى وحتى الهافان مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات، لكونهم من الألوان العصرية التى تتناسب مع الفتيات صاحبات البشرة القمحية وحتى البشرة الفاتحة، لذا اختارى تصميمات عصرية تحمل هذه الألوان وطلى بأحدث إطلالة شبابية تتلائم مع صيف هذا العام.

الوان صيفية71

أما الألوان النارية الزاهية، كاللون الأصفر، الأحمر، الأخضر وحتى الأورانج، هى جميعًا عصرية ظهرت وتربعت على عرش عالم الأزياء خلال هذا الصيف، فاختارى من بينها إذا كنت تحبين الظهور بلون زاهى ملفت للنظر.

الوان صيفى
الوان
اللون النود
الوان ازياء عصرية
الوان صيفية6
الاصفر
الوان صيفية8
الوان صيفية7
الوان صيفية
الوان ازياء عصرية0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة