"إسرائيل بالعربية" تهنئ الأهلي بالسوبر.. ومتابعون: "خليكم في حالكم"أحمد موسى: أنا مش بطبل.. وتظاهرات الأمس وهميةجلسة نقاشية بشأن التقاطعات بين التكنولوجيا والإعلام في مهرجان "الجونة"أحمد موسى: 30 يونيو نهاية الثورات.. محصلش زيها ولا هيحصلإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال وإغلاق متاجر في عزون شرق قلقيليةهزة أرضية قوية تضرب ألبانيا وتتسبب بحال من الذعرالإسماعيلي يحقق فوزا صعبا على الجونة فى الجولة الأولى من الدوري الممتاز| صورمعسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبلأيمن رضا .. نجم سورى يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل .. فيديوميك اب خفيف.. سامية الطرابلسي بإطلالة جريئة بـ الأبيضمجدي الهواري يستعيد ذكريات فيلم الناظر بصورة نادرة .. شاهدمينا مسعود: العنصرية تسيطر على هوليوود وربما أصنع فيلما في مصرلقطة جماعية.. درة ومحمد رمضان وشريف رمزى فى مهرجان الجونة السينمائي.. صورالجونة السينمائي يمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباريوليد توفيق يشعل انستجرام بأغنية ياما الهوا رمانى .. فيديوجمالك يسحر القلوب..وصلة غزل من الجمهور لـ درة بعد إطلالتها بمهرجان الجونةبـ لوك رقيق..فريال يوسف تشعل انستجرام فى أحدث ظهور لهاغادة رجب تنشر صور حفلها الغنائي الأخير في المنصورةترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة السادسةالشوط الأول.. بيراميدز يبدأ أولى مبارياته بهدف نظيف في شباك إنبي

موضة رجالى من 2014.. السى ثرو وصل لـ محمد رمضان

   -  

عالم الموضة والأزياء هو عالم واسع مليء بالتقاليع والتصميمات الشبابية التى دائمًا ما تظهر من حين إلى آخر وتسطيع أن تخطف قلوب وأعين الشباب عاشقى الموضة حول العالم، ولعل موضة السى ثرو "الأزياء الشفافة"، هى أبرز تلك التقاليع العصرية التى ظهرت مؤخرًا واستطاعت أن تخطف قلوب وأعين الفتيات والشباب بالموضة حول العالم، كما ظهر من خلالها عدد كبير من نجوم ونجمات عالم الفن حول العالم، ولعل ظهور النجم محمد رمضان بقميص سى ثرو أثناء حفله الآخير هو الذى أحدث الضجة الأكبر وسط جيل الشباب.

ظهرت موضة السى ثرو الشبابى منذ عام 2014 عندما أخرجت دار الأزياء الشهيرة "Calvin Klien"، عرض أزياء الربيع يحمل تصميمات مختلفة من الملابس الشفافة "السى ثرو"، لتنتشر من بعدها هذه الموضة عالميًا، ويطرح عالم الموضة العديد من قطع الأزياء التى تحمل نفس التصميمات.

عرض ازياء كلفن كلاين 2014


محمد رمضان بالقميص السى ثرو
بريز هيلتون
محمد رمضان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة