اعراض مرض السكري الخفي منها ألم يشبه الدبابيس في قدميكمحافظ الإسكندرية يكرم عاملا تعرض للاعتداء أثناء إخلاء التجمعات بشاطئ النخيلتموين المنوفية: حررنا 129 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجارحسين الجسمى بعد تعرضه للتنمر: صمتنا بسبب احترام تربينا عليهالفنانة إليسا: بعبد الشعب اللبنانى العظيم باستثناء بعض المحسوبين عليناالفنان السورى باسم ياخور يكشف حقيقة تعرضه لحادث سير فى الإماراتهل تنفق فيكتوريا بيكهام 65 ألف دولار على مظهرها قبل حفل زفاف ابنها بروكلين؟بدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الثاني لمجلس الشيوخ بأسترالياصوفيا ريتشى تخطف الأنظار بأحدث صيحات الموضة فى عالم الكمامات بالشفايف.. صورالكويت: قرار حظر الطيران مع 31 دولة محل تقييم كل 10 أيامالتعليم: العربى والإنجليزى والفيزياء يتصدرون قائمة التظلمات بالثانوية العامةحصيلة الإصابات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 20 مليون حالةالاتحاد السكندري يعلن إصابة بفيروس كورونا في صفوفهزادة: أمامنا 3 خطوات قبل تقديم ملف القرن للمحكمة الرياضيةملف الأحد..الأهلي يعبر انبي بثنائية.. وكورونا تضرب المصري"قبل أزمة إصابات كورونا".. مصراوي يسرد كواليس من معسكر المصريالحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقهضبط شخص استولى على 115 ألف جنيه من اخر بزعم توفير سكنمقتل مواطن واصابة 5 آخرين في مشاجرة بالشرقيةفرح تحول لمأتم..مصرع شقيق العريس وإصابة العروسين و4 آخرين بحادث تصادم بكفر الشيخ

فيديو.. محمد رمضان يدفع جمهوره ويسقطهم من أعلى المسرح

-  
"فيديو.. محمد رمضان يدفع جمهوره ويسقطهم من أعلى المسرح"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الفنان محمد رمضان وهو يدفع جمهوره من أعلى المسرح، في حفله الغنائي الذي أقيم في الساحل الشمالي.

وظهر في الفيديو حالة من التزاحم على المسرح، وعلى إثرها صعد العشرات على المسرح، فما كان من رمضان أن دفعهم وأسقطهم من المسرح.

وأقام الفنان محمد رمضان، حفلًا مساء الجمعة الماضية، داخل إحدى منتجعات الساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

لمطالعة الخبر على الوطن