ولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب11 فنانا فى انتظارك لتشاهد أفضل الصورة الفوتوغرافية بجاليرى الزمالك.. الأحد«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعودية

فيديو.. محمد رمضان يدفع جمهوره ويسقطهم من أعلى المسرح

-  
"فيديو.. محمد رمضان يدفع جمهوره ويسقطهم من أعلى المسرح"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الفنان محمد رمضان وهو يدفع جمهوره من أعلى المسرح، في حفله الغنائي الذي أقيم في الساحل الشمالي.

وظهر في الفيديو حالة من التزاحم على المسرح، وعلى إثرها صعد العشرات على المسرح، فما كان من رمضان أن دفعهم وأسقطهم من المسرح.

وأقام الفنان محمد رمضان، حفلًا مساء الجمعة الماضية، داخل إحدى منتجعات الساحل الشمالي، تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة