الأسود يسيطر على عرض أزياء فيرساتشى وجينفير لوبيز تخطف الأنظار في ميلان"ناسا" تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على "كويكب"رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صورحفل لرفع أعلام كليات جامعة حلوان واستقبال الطلاب الجدد.. غداباولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناء

ميركل تتشاور مع الرئيس التشيلي بشأن حرائق الأمازون

   -  
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

بياريتز (فرنسا) - (د ب أ):

أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مع الرئيس التشيلي سيباستيان بينيرا مشاورات بشأن مكافحة الحرائق المدمرة بغابات الأمازون في البرازيل والدول المجاورة.

وجاء ذلك على لسان متحدثة باسم الحكومة الألمانية اليوم الأحد بعد اجتماع بين ميركل وبينيرا على هامش قمة مجموعة الدول الصناعية الكبرى السبع "جي7" في مدينة بياريتز الفرنسية.

يشار إلى أن تشيلي لم تتعرض لحرائق.

وأضافت المتحدثة أن ميركل وبينيرا تناولا أيضا الوضع في فنزويلا، حيث يستمر صراع على السلطة بين الحكومة والمعارضة هناك منذ أشهر.

وتابعت المتحدثة أنهما تطرقا أيضا للإعداد لمؤتمر المناخ الأممي المنتظر في تشيلي في ديسمبر القادم.

يشار إلى أن البرازيل تشهد حاليا أسوأ حرائق للغابات بها منذ أعوام. وارتفع عدد الحرائق منذ بداية العام الجاري بنسبة 83 بالمئة مقارنة بما كان عليه قبل عام، بحسب بيانات وكالة الفضاء البرازيلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة