أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

وفد منظومة الشكاوي الحكومية برئاسة الوزراء يتفقد مركز خدمة المواطنين بالمنوفية

   -  
محافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة

تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين يرافقه اللواء أيمن جمال الدين المسئول عن منظومة الشكاوي الإلكترونية الخاصة برئاسة الوزراء والوفد المرافق له وبحضور النائب عبد الحميد الشيخ.

استمع الوفد إلى شرح مفصل عن طريقة التعامل مع الشكاوي بداية من استقبال المواطن وتقديمه للشكوي وإدخال بياناتها علي المنظومة ومتابعة الشكوي من الجهات المختلفة وإفادة المواطن بما تم بشكواه، كذلك يتم تسجيل ملاحظات الشاكي.

وقد أوضح المحافظ بأنه تم تخصيص مكان لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل التعامل مع موظفي المركز ورفع المعاناة عنهم، مشيرًا إلى أن المركز يعد نموذجًا رائعًا يحتذي به لجميع محافظات الجمهورية في التعامل مع الجمهور ومتابعة الشكوي والرد علي المواطنين وذلك بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة وتحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة.

كما تفقد المحافظ والوفد المرافق له الادارة العامة للازمات والحد من المخاطر للوقوف علي أهم التجهيزات التي تمت على أرض الواقع لتنفيذها وتطبيقها في باقي المحافظات، حيث تعد محافظة المنوفية من المحافظات الرائدة في رفع أداء الجهاز الإداري لديها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة