صور.. أول مصرى بتصفيات جائزة ستيفن هوكينج: أنافس باحثين من ألمانيا والبرازيلخلى بالِك .. أخطاء كارثية تفعلها السيدات أثناء قيادة السيارةينظمها متحف الآثار عن "الإلهة أفروديت".. تعرف على شروط مسابقة "ارسم وابحث"مصادر: وائل كفوري لم يتزوج من جيسيكا عازار"مخنوقة في سرير رجل غريب".. وفاة أخطر حسناء في العالم"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورىالزمالك يواصل الاستعداد و"ميتشو" يُجرى بروفة القمة الليلةالإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوريمواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاءتعرف على أسباب تسمية شهور التقويم الهجري.. والأعمال المفضلة لكل شهربحضور رئيس الوزراء.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي اليومولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفية

المحكمة الرياضية تقضي بإلغاء هبوط بتروجت والداخلية والنجوم من الدوري الممتاز

   -  
أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، الحصول على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء الهبوط في الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع "فيس بوك"، أنهم حصلوا على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط، بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها الكرة المصرية الموسم الماضي، وكثرة تأجيل المباريات، وعدم إقامة مباريات الجولات الحاسمة بالدوري في توقيت واحد.

المحكمة الرياضية تتخذ قرارا في دعوى إلغاء الهبوط بالدوري الممتاز

وأصبح حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حاليا أزمة تضرب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب مطالبة الثلاثي "بتروجت والداخلية والنجوم" الذين هبطوا في الموسم الماضي، بتنفيذ الحكم، وهو ما يجعل عدد فرق الدوري الممتاز المقبل 21 فريقا، ويتطلب ذلك الأمر إعداد جدول دوري للموسم الجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة