"الجنايات" تحاكم عاطلين تاجرا فى الحشيش والهيروين والأقراص المخدرة بالمرجالمنتخب الأوليمبي يبدأ استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا بمعنويات مرتفعةالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة إصابة أكرم توفيق في مران اليومتصفيات يورو 2020.. ألمانيا تضرب روسيا البيضاء برباعية نظيفةتصفيات يورو 2020.. هولندا تتعادل مع إيرلندا الشمالية وتفقد صدارة مجموعتهامحافظ كفرالشيخ: إزالة 149 حالة تعد مبانى وفدانين زراعى بالبرلسهوكي الشرقية للآنسات يفوز على السادات بستة أهداف مقابل هدفإحالة 17 طبيبا و46 موظفا بكفر الشيخ للتحقيق لانصرافهم عن العمل دون إذنتعرف على طرق انتقال عدوى مقاومة المضادات الحيوية والوقاية منهاالهند تنجح في إطلاق صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نوويةبينهم 3 أطفال.. 5 قتلى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكيةوزير الخارجية الأمريكي: نقف مع الشعب الإيرانيأول فيديو للزعيم عادل إمام من كواليس مسلسل "فلانتينو" بعد شائعة وفاتهكيف ردت ياسمين صبري على فيديو ساخر لهاجميلة عوض تصور "بنات ثانوى" الثلاثاء المقبل بمصر الجديدةالسفارة الأمريكية في لبنان تعلن دعمها التظاهرات الاحتجاجية14 دولة تطالب مصر بوقف عقوبة الإعدام.. وإشادة دولية بتقرير القاهرة في مجلس حقوق الإنسانأستاذ أدب بالأزهر يكشف جانب آخر من شخصية أبي دلامة "شاعر السفاح""شخصية عام 2019".. محمد صلاح ينافس ترامب وماكرون وجنيفر لوبيز وآخرون"الإفتاء": لا يجوز تقسيم التركة قبل سداد الديون وإخراج الزكاة

المحكمة الرياضية تقضي بإلغاء هبوط بتروجت والداخلية والنجوم من الدوري الممتاز

   -  
أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، الحصول على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء الهبوط في الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع "فيس بوك"، أنهم حصلوا على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط، بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها الكرة المصرية الموسم الماضي، وكثرة تأجيل المباريات، وعدم إقامة مباريات الجولات الحاسمة بالدوري في توقيت واحد.

المحكمة الرياضية تتخذ قرارا في دعوى إلغاء الهبوط بالدوري الممتاز

وأصبح حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حاليا أزمة تضرب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب مطالبة الثلاثي "بتروجت والداخلية والنجوم" الذين هبطوا في الموسم الماضي، بتنفيذ الحكم، وهو ما يجعل عدد فرق الدوري الممتاز المقبل 21 فريقا، ويتطلب ذلك الأمر إعداد جدول دوري للموسم الجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة