محافظ الإسكندرية يكرم العامل المعتدى عليه أثناء إخلاء التجمعات بشاطئ النخيلالجيزة: إزالة عقارات مخالفة مقامة على أرض زراعية في أبوالنمرسالجيزة تكثف استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ "صور"الاحتجاجات تتصاعد في بيروت ..وحكومة دياب تترنحتعرف على استعدادات محافظة القاهر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 15 معلومةمحلل: الحكومة اللبنانية تعيش لحظاتها الأخيرة والاستقالات سوف تتوالى (فيديو)خبير: النظام القطري يتعامل كعصابة وليس كدولة (فيديو)الكويت تصدر بيانًا جديدًا بشأن قرار حظر الطيران مع 31 دولة258 راكبا يغادرون إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على متن طائرة الأحلامالزراعة : استمرار صرف الأسمدة الصيفية ..وخط ساخن لتلقى الشكاوىالأنبا مارتيروس يكرم أوائل الثانوية العامةطارق العشري: «المصري لا يملك لاعبين لمباراة الحرس.. وخايف ميطلعش عليا النهار»ربيع ياسين: محمود صابر في طريقه للاحتراف بالدوري التونسيهاني زادة: الزمالك والأهلي متساويان في الشعبية وعدد الجماهيرإبراهيم سعيد: الأهلي بعيد عن مستواه.. وأداؤه أمام إنبي «غير مقنع»الإسماعيلي يصرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبيه قبل مواجهة المصريإبراهيم سعيد: الأهلي سيعاني أمام الوداد.. ومروان محسن ليس له دورأشعة جديدة لـ«أوباما» لتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالكاتحاد اليد يعلن جاهزية العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال كأس العالم 2021المصري: لن ننسحب من الدوري.. وأزمة مباراة حرس الحدود في طريقها للحل

المحكمة الرياضية تقضي بإلغاء هبوط بتروجت والداخلية والنجوم من الدوري الممتاز

   -  
أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، الحصول على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء الهبوط في الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع "فيس بوك"، أنهم حصلوا على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء الهبوط، بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها الكرة المصرية الموسم الماضي، وكثرة تأجيل المباريات، وعدم إقامة مباريات الجولات الحاسمة بالدوري في توقيت واحد.

المحكمة الرياضية تتخذ قرارا في دعوى إلغاء الهبوط بالدوري الممتاز

وأصبح حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حاليا أزمة تضرب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب مطالبة الثلاثي "بتروجت والداخلية والنجوم" الذين هبطوا في الموسم الماضي، بتنفيذ الحكم، وهو ما يجعل عدد فرق الدوري الممتاز المقبل 21 فريقا، ويتطلب ذلك الأمر إعداد جدول دوري للموسم الجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة