قمصان يعدد مكاسب الأهلي بعد الفوز على إنبياقرأ مع طه حسين.. "الوعد الحق" العميد يروى ما حدث فى القرن الأول الهجرىرابط الاستعلام عن صرف حساب المواطن الدفعة 33 لشهر ذي الحجة 1441رابط نتائج صرف حساب المواطن الدفعة 33 برقم الهويةفحص دم يوضح المرضى المعرضين لخطر أعلى بسبب COVID-19رئيس جامعة بنى سويف: إطلاق حملات توعية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخاباتللمرة الأولى.. “غرفة الإسكندرية" تبدأ برنامجى مزاولة الاستيراد والتصدير أون لاينرئيس مدينة البياضية يناقش خطة انتخابات الشيوخ ويدعو المواطنين للمشاركة والتصويتمحافظ الغربية يتفقد 29 مقرا انتخابيا قبل انطلاق مارثون انتخابات مجلس الشيوخأمير كرارة على أرضية استاد القاهرة فى مباراة الأهلى وإنبى.. صورةرامى مالك يتجول فى شوارع لندن بالدراجة الهوائية فى أحدث ظهور له.. صورأمينة خليل فى أحدث ظهور لها مع خطيبها وتامر حبيب فى الساحل الشمالى.. صورةوفاة المذيعة رانيا أبو زيد ونائب الإذاعة تعلق: تفاجأت بالخبر ولم أستطع النطقمى عمر تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها "لؤلؤ" السبت المقبلوليد توفيق: بيتى يبعد 6 كيلو عن بيروت وسقطت على الأرض من قوة الانفجارفيديو.. سبب صحى وراء تقليص دور بيومى فؤاد فى فيلم الأنس والنمستوقعات الأبراج اليوم 10-8-2020: يوم سعيد لـ العقرب ..ونصائح لهذه الأبراجمقتل شخص وإصابة 20 آخرين إثر إطلاق نار في واشنطنمنى أبوحمزة عن أنباء ترشحها لقيادة الإعلام اللبناني: «غير وارد.. مكاني بين الناس»حكومة جديدة في موريتانيا.. والإبقاء على وزراء الدفاع والخارجية والداخلية

بسبب شجرة صنوبر نقل 6 أشخاص للمستشفى.. فيديو

   -  
شجرة صنوبر

عرضت فضائية يورونيوز، تقريرا عن إصابة 6 أشخاص بجروح بعد أن ضربت صاعقة من البرق شجرة من الصنوبر في ملعب للجولف، وذلك خلال إقامة بطولة في إيست ليك في أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية وفقا لما قاله مسؤول لشبكة "إن بي سي" الأمريكية.

وذكرت شبكة "إن بي سي" أن المتفرجين الذين كانوا متواجدين في المكان لحضور البطولة في ملعب الجولف، أصيبوا نتيجة الصاعقة التي ضربت المكان بعد حوالي 28 دقيقة من توقف اللعب خلال الجولة الثالثة.

ونقلت سيارات الإسعاف 5 أشخاص من ملعب الجولف إلى المستشفيات المجاورة، هذا ووصل فريق الإسعاف إلى المكان على الفور، ولم تشر أي معلومات عن وقوع إصابات خطيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة